احدث الأخبار

تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالتفاصيل .. “الداخلية” تعلن إجراءات احترازية وتدابير وقائية صحية إضافية المرور: إيقاف الخدمات بسبب المخالفات فوق الـ20 ألف ريال تحسمه المحكمة رسميًا “المسابقات” تعلن توقيت المباريات المتبقية من الدوري السعودي شاهد .. “الصناعات العسكرية” تعلن تصنيع مدرعة “الدهناء” محليًا

شاهد … أمير مكة يغلق “مسلخ المعيصم” نهائياً بعد مقطع “تكدس الذبائح” !!

الزيارات: 1396
التعليقات: 0
شاهد … أمير مكة يغلق “مسلخ المعيصم” نهائياً  بعد مقطع “تكدس الذبائح” !!
https://www.hasanews.com/?p=6532512
شاهد … أمير مكة يغلق “مسلخ المعيصم” نهائياً  بعد مقطع “تكدس الذبائح” !!
مكة المكرمة - الأحساء نيوز

وجه أمیر منطقة مكة المكرمة الأمیر خالد الفیصل، بإغلاق مسلخ المعیصم بالعاصمة المقدسة بشكل نھائي؛ وذلك في أعقاب تداول للذبائح بالمسلخ يوم النحر؛ ما تسبب مقطع فیديو يظھر تكدساً كبیراً في انعدام النظافة والاشتراطات الصحیة الأخرى.

وكان المقطع قد تم تداوله على نطاق واسع بین مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، حیث أوضحت أمانة العاصمة المقدسة أن ذلك حدث بسبب تكدس أعداد كبیرة من الحجاج لدى جزارين مخالفین في ظل عدم استعداد مشغل المذبح لھذا العدد الكبیر من الذبائح.

وأكدت أنھا تدخلت فوراً لتنظیم عملیة الدخول للمسلخ، وألزمت المستثمر بالتخلص من المخلفات، وتنظیف وتطھیر المسلخ ومعالجة الوضع، كما صادرت آلاف الذبائح غیر الصالحة للاستھلاك الآدمي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>