احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

أسرة “المحيميد السهلي” تحتفي بعيد الأضحى المبارك

الزيارات: 2304
التعليقات: 0
أسرة “المحيميد السهلي” تحتفي بعيد الأضحى المبارك
https://www.hasanews.com/?p=6532495
أسرة “المحيميد السهلي” تحتفي بعيد الأضحى المبارك
الأحساء نيوز

احتفلت أسرة الفزيع المحيميد السهلي بالعيون بعيد الأضحى المبارك يوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من ذي الحجة لعام 1439هـ كعادتها السنوية وذلك بمجلس الأستاذ سعد بن علي الفزيع بحي الرابية بمدينة العيون بمحافظة الأحساء بحضور عميد الأسرة فايز بن حمد الفزيع ولفيف من أفراد الأسرة وأبنائها الكرام.

وبدء الحفل بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم ثم تلا ذلك كلمة عميد الأسرة فايز الفزيع الذي شكر فيها هذا الجمع المبارك مبيناً أن الهدف من هذا اللقاء هو إلتقاء أفراد الأسرة لتبادل التهاني والتبريك بالعيد السعيد في ظل ما ننعم به من أمن وأمان في عهد حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله.

وقد ختم عميد الاسرة كلمته برفع اسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم الحج لهذا العام 1439هـ، وقد شكر الأستاذ الفاضل سعد بن علي الفزيع على احتضانه هذا الجمع المبارك.

ثم تلا ذلك العديد من الفقرات الترفيهية المتنوعة التي نالت استحسان الجميع. وأختتم الحفل وودع الجميع بمثل ما استقبلوا به من حفاوة وتكريم.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>