عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

أسرة “المحيميد السهلي” تحتفي بعيد الأضحى المبارك

الزيارات: 1460
التعليقات: 0
أسرة “المحيميد السهلي” تحتفي بعيد الأضحى المبارك
https://www.hasanews.com/?p=6532495
أسرة “المحيميد السهلي” تحتفي بعيد الأضحى المبارك
الأحساء نيوز

احتفلت أسرة الفزيع المحيميد السهلي بالعيون بعيد الأضحى المبارك يوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من ذي الحجة لعام 1439هـ كعادتها السنوية وذلك بمجلس الأستاذ سعد بن علي الفزيع بحي الرابية بمدينة العيون بمحافظة الأحساء بحضور عميد الأسرة فايز بن حمد الفزيع ولفيف من أفراد الأسرة وأبنائها الكرام.

وبدء الحفل بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم ثم تلا ذلك كلمة عميد الأسرة فايز الفزيع الذي شكر فيها هذا الجمع المبارك مبيناً أن الهدف من هذا اللقاء هو إلتقاء أفراد الأسرة لتبادل التهاني والتبريك بالعيد السعيد في ظل ما ننعم به من أمن وأمان في عهد حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله.

وقد ختم عميد الاسرة كلمته برفع اسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم الحج لهذا العام 1439هـ، وقد شكر الأستاذ الفاضل سعد بن علي الفزيع على احتضانه هذا الجمع المبارك.

ثم تلا ذلك العديد من الفقرات الترفيهية المتنوعة التي نالت استحسان الجميع. وأختتم الحفل وودع الجميع بمثل ما استقبلوا به من حفاوة وتكريم.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>