احدث الأخبار

بالأحساء.. 60 ألف فحصًا لـ”كورونا” مع إمكانية ظهور النتائج خلال يومين حل بسيط للتغلب على ارتفاع ”فاتورة الكهرباء“ خلال الصيف إطلاق منصة مُدد لإدارة مسيرات رواتب القطاع الخاص السماح بالسفر خارج المملكة للحالات الإنسانية .. والكشف عن آلية الحصول على الموافقة درجة الحرارة في الأحساء هي الأعلى بين مدن المملكة شاهد .. المملكة تصنف ستة أسماء بارزة قدمت تسهيلات ودعماً مالياً لصالح تنظيم داعش هنا تفاصيلها .. “الصحة”: 412 حالة في الأحساء من بين 2671 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا” بعد النتائج المميزة .. إدارة الجيل تجدد الثقة في الطواقم الفنية و الإدارية للفئات السنية أمانة الأحساء تنفذ 375 جولة على المنشآت التجارية دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم

مدرب النجوم “الصيعري” يُناشد آل الشيخ “النادي مقبل على كارثة حقيقية”

الزيارات: 1444
تعليقات 3
مدرب النجوم “الصيعري” يُناشد آل الشيخ “النادي مقبل على كارثة حقيقية”
https://www.hasanews.com/?p=6532442
مدرب النجوم “الصيعري” يُناشد آل الشيخ “النادي مقبل على كارثة حقيقية”
محمد البن حمد

ناشد المدير الفني بالفريق الأول بنادي النجوم أحد أندية دوري الأمير محمد بن سلمان بمحافظة الأحساء حمود الصيعري معالي المستشار تركي آل الشيخ والاتحاد السعودي لكرة بإنقاذ النادي مبكرا لأنه و‏ رغم الجهود الذاتية حاليآ إلا أن النادي مقبل على ” كارثة حقيقة ” إما بعدم التمكن من تسجيل لاعبيه ودفع الرواتب القديمة والمقدمات الجديدة ، أو عدم وجود ميزانية لبداية الموسم وتسيير أمور الفريق.

وأضاف “الصيعري” رغم كل مايُبذل من إدارة النادي ومحاولة اقتراض مبالغ بسيطة وتسيير الأمور إلا أن الوضع يحتاج إلى مبالغ مالية أكبر.

وزاد “الصيعري” الأمر يحتاج وقفة كبيرة واحساس بالمسؤولية وإلا سوف تصبح الأمور معقدة جدًا ولا أعلم لماذا الكل تخلى عن هذا النادي في الفترة الحالية ، وقال بأنه يخشى أن يكون الوضع القادم صعب في ظل الوضع المالي الذي يعاني منه النادي.

الجدير بالذكر أن نادي النجوم أقام معسكره الاعدادي للموسم الرياضي متأخرًا وهو النادي الوحيد من أندية دوري الأمير محمد بن سلمان⁩ لأندية الدرجة الأولى الذي يقيم معسكر داخلي وذلك في العاصمة الرياض حيث لعب مباراتين ودية امام الوشم والمجزل.

كما أنها وقعت مع عدد من اللاعبين ابرزهم عيسى السعيد⁩ ، و حسن الشمراني⁩ ، و وديع العبيد⁩ لتدعيم صفوف الفريق مما يُنذر بكارثة عدم تسجيلهم نظير مستحقات اللاعبين المتأخرة.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    مادام ماعندكم امكانيات ليش تتعاقدون وتلزمون نفسكم في امور مانتم قدها ..مد رجولك على قد لحافك في ظل عدم وجود موارد او رجال اعمال بالشقيق ….اعتمدو على ابناء النادي او صعدو لعيبه الشباب ..بلا معسكؤات بلا صرف …اتمنى ترشيح اعضاء ادارة لديهم دراسه وخطط مستقبليه والمحافظه على اهدار الميزاينيه .التي تعطى من اتحاد الكورة …يقول المثل الضرس لما رقل من شلعته لابد …اي لابد من تغيير اعضاء ادارة النادي وجلب رجال اعمال او ناس لديهم خبرة بامور الرياضة وتسيير النادي حسب امكانياته الماديه وترك جلب لعيبه ترهق النادي لاجل الاضواء ..الان النادي يعاني ولس اول مرة ..لايوجد حل الدواء الكي والخلع ..وشكرا محب لقريه الشقيق

    • ١
      زائر

      صحيح وين ال شيخ ..!!؟ مو للمتاز بس ملتفت التفت لل الاولى
      !..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>