عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

بعد إشرافه على راحة الحجاج… خادم الحرمين الشريفين يصل إلى جدة

الزيارات: 1012
التعليقات: 0
بعد إشرافه على راحة الحجاج… خادم الحرمين الشريفين يصل إلى جدة
https://www.hasanews.com/?p=6532420
بعد إشرافه على راحة الحجاج… خادم الحرمين الشريفين يصل إلى جدة
واس - الأحساء نيوز

وصل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، إلى جدة، بعد إشرافه على راحة الحجاج، وكان في استقبال الملك المفدى لدى وصوله عدد من المسؤولين.

وكان خادم الحرمين قد غادر اليوم، منى، متوجهًا إلى جدة، بعد أن أشرف على راحة حجاج بيت الله الحرام، وتنقلاتهم في المشاعر المقدسة ومكة المكرمة وما قدم لهم من خدمات وتسهيلات مكنتهم ولله الحمد من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة واطمئنان.

وكان في وداع خادم الحرمين الشريفين -رعاه الله- لدى مغادرته الديوان الملكي بمنى، الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، والأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

كما كان في وداع الملك المفدى، الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب امير منطقة المدينة المنورة، والأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز المستشار في الديوان الملكي، والأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، والأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، والأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف.

وكان الملك سلمان بن عبدالعزيز، أقام في الديوان الملكي يقصر منى، الأربعاء، وبحضور الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، حفل الاستقبال السنوي لأصحاب الفخامة والدولة، وكبار الشخصيات الإسلامية.

وكذلك ضيوف خادم الحرمين الشريفين، وضيوف الجهات الحكومية، ورؤساء الوفود ومكاتب شؤون الحجاج الذين أدوا فريضة الحج هذا العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>