تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

هيئة الاتصالات: أكثر من 29.5 مليون مكالمة ناجحة في اليوم العاشر من ذي الحجة بمكة

الزيارات: 615
التعليقات: 0
هيئة الاتصالات: أكثر من 29.5 مليون مكالمة ناجحة في اليوم العاشر من ذي الحجة بمكة
https://www.hasanews.com/?p=6532417
هيئة الاتصالات: أكثر من 29.5 مليون مكالمة ناجحة في اليوم العاشر من ذي الحجة بمكة
واس - الأحساء نيوز

أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم أن عدد المكالمة الناجحة محلياً ودولياً تجاوزت الـ (29.5) مليون، مبينة أن معدل مؤشر نجاح المكالمات قد تجاوز الـ 99 %.
وأوضحت الإحصائية ، في الاحصائية الخاصة في أداء شبكات الاتصالات بمكة المكرمة لليوم العاشر من ذو الحجة 1439هـ أن حجم تنزيل البيانات وصل إلى الـ (1383) تيرابايت بنسبة زيادة تقدر بـ 35% عن العام الماضي، وبما يعادل مشاهدة أكثر من (850 ألف) ساعة من المقاطع المرئية بدقة 1080p HD، بالإضافة إلى أن سرعة التنزيل للإنترنت قد بلغت (26.55 ميجابت/ثانية) بنسبة تحسن (111%) مقارنة بالعام الماضي، فيما بلغت سرعة الرفع حوالي (10 ميجابت/ثانية) بنسبة تحسن (60%) مقارنة بالعام الماضي.
وبينت ، أن معدل استهلاك الفرد اليومي للبيانات في مكة المكرمة خلال يوم العاشر من ذو الحجة 1439هـ قد بلغ (264 ميجابايت/ مشترك) مقارنةً بمعدل استهلاك الفرد اليومي العالمي للبيانات البالغ (150ميجابايت/ مشترك)، مشيرةً إلى أكثر التطبيقات استهلاكاً للبيانات (يوتيوب، سناب شات، فيسبوك، واتساب، انستغرام).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>