احدث الأخبار

عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالتفاصيل .. “الداخلية” تعلن إجراءات احترازية وتدابير وقائية صحية إضافية

“السعودية للكهرباء”: منى يُسجل حملاً كهربائياً قياسياً جديداً بأول أيام العيد بقدرة (284) ميجاوات

الزيارات: 1141
التعليقات: 0
“السعودية للكهرباء”: منى يُسجل حملاً كهربائياً قياسياً جديداً بأول أيام العيد بقدرة (284) ميجاوات
https://www.hasanews.com/?p=6532388
“السعودية للكهرباء”: منى يُسجل حملاً كهربائياً قياسياً جديداً بأول أيام العيد بقدرة (284) ميجاوات
الأحساء نيوز

أكدت الشركة السعودية للكهرباء أن منظومة الخدمة الكهربائية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة تعمل وفقاً لأعلى معايير الموثوقية، وأن الخطة التشغيلية الكهربائية لموسم حج هذا العام 1439 هـ تسير وفقاً لما تم التخطيط له، بهدف التيسير على راحة حجاج بيت الله الحرام.

وبين المهندس عبد السلام بن راشد العمري، رئيس القطاع الغربي المشرف العام على الخطة التشغيلية لـ السعودية للكهرباء” في الحج، أن مشعر منى سجل حملاً كهربائياً قياسياً جديداً في أول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث بلغت الأحمال الذروية اليوم الثلاثاء في مشعر منى (284ميجاوات، مقارنة بـ (256) ميجاوات العام الماضي بنسبة زيادة بلغت (11%). 

ولفت المشرف العام على الخطة التشغيلية الكهربائية في الحج أن أعمال الصيانة الاستباقية لكافة المرافق والمحطات والمعدات الكهربائية في المشاعر المقدسة أسهمت في تعزيز موثوقية الخدمة الكهربائية على مدار الأيام الماضية، وأن المشاريع الجديدة التي تم تنفيذها قبل موسم الحج في مجال النقل والتوزيع كان لها دور بارز في دعم المنظومة الكهربائية في المشاعر المقدسة، ومكة المكرمة والمدينة المنورة بوجه عام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>