احدث الأخبار

عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالتفاصيل .. “الداخلية” تعلن إجراءات احترازية وتدابير وقائية صحية إضافية

صاحبة منصب رفيع تتوجه للمستشفى لوضع مولودها على دراجة هوائية!!!

الزيارات: 1278
التعليقات: 0
صاحبة منصب رفيع تتوجه للمستشفى لوضع مولودها على دراجة هوائية!!!
https://www.hasanews.com/?p=6532272
صاحبة منصب رفيع تتوجه للمستشفى لوضع مولودها على دراجة هوائية!!!
متابعات - الأحساء نيوز

اضطرت وزيرة في نيوزيلندا، لركوب دراجتها، بكل صدر رحب، من أجل الوصول إلى المستشفى، لولادة طفلها، من دون الاستعانة بأي حراسة شخصية.

وكشفت وزيرة المرأة النيوزيلندية، آن جينتر، أنها ذهبت إلى مستشفى أوكلاند سيتي للولادة بالدراجة، وفقًا لشبكة “إيه بي سي” الأمريكية.

وشاركت جينتر، صورة لها بعد وصولها للمستشفى، عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، والتي تصدرت عناوين الصحف حول العالم.

وكتبت آن جينتر، وهي حامل في الأسبوع الـ42، مع إحدى الصور: “إنه صباح يوم الأحد جميل لركوب الدراجة إلى المستشفى، أملًا في الحصول على ذلك الطفل”.

ونالت الوزيرة النيوزيلاندية، إشادات من غالبية المعلقين على صورها على موقع الصور الشهير، إذ وصفوها بـ “الأسطورة” و”مثل أعلى رائع”.

يذكر أن آن جينتر، مرت بعمليتين للإجهاض، كشفت عنهما في لقاءات إعلامية.

ومن المتوقع أن تحصل جينتر على إجازة وضع لمدة 3 أشهر، على أن تعود لاستئناف عملها في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>