احدث الأخبار

حل بسيط للتغلب على ارتفاع ”فاتورة الكهرباء“ خلال الصيف إطلاق منصة مُدد لإدارة مسيرات رواتب القطاع الخاص السماح بالسفر خارج المملكة للحالات الإنسانية .. والكشف عن آلية الحصول على الموافقة درجة الحرارة في الأحساء هي الأعلى بين مدن المملكة شاهد .. المملكة تصنف ستة أسماء بارزة قدمت تسهيلات ودعماً مالياً لصالح تنظيم داعش هنا تفاصيلها .. “الصحة”: 412 حالة في الأحساء من بين 2671 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا” بعد النتائج المميزة .. إدارة الجيل تجدد الثقة في الطواقم الفنية و الإدارية للفئات السنية أمانة الأحساء تنفذ 375 جولة على المنشآت التجارية دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية

في طمأنينة وخشوع

بالصور… أهالي حي “محاسن ارامكو” يؤدون صلاة عيد الأضحى المبارك

الزيارات: 4110
التعليقات: 0
بالصور… أهالي حي “محاسن ارامكو”  يؤدون صلاة عيد الأضحى المبارك
https://www.hasanews.com/?p=6532259
بالصور… أهالي حي “محاسن ارامكو”  يؤدون صلاة عيد الأضحى المبارك
هاني الطويل - الأحساء نيوز
أدى صباح اليوم (الثلاثاء 1439/12/10هـ) جمعاً من الأهالي من مواطنين ومقيمين في محاسن ارامكو بالأحساء، صلاة عيد الأضحى المبارك، وذلك في جامع صبيح بن علي المري، في أجواء آمنة مطمئنة مليئة بالخشوع والخضوع لله سبحانه وتعالى، بعد أن أنعم الله عليهم باتمام العشر من ذي الحجة، وصيام يوم عرفة.
هذا وقد أمَّ المصلين الخطيب الشيخ مشعل حمد العصيل، الذي حث المسلمين خلال خطبته على تقوى الله تعالى عز وجل في واتباع هدي نبيه وسنة محمد صلى الله عليه وسلم مُبيناً الفضل الكبير لهذا اليوم المبارك وما يجب على المسلمين عمله فيه من الدعاء والتكبير والتهليل لله عز وجل وإحياء شعائره والمحافظة على الصلوات الخمس، وما للهدي من فضل عند الله وذكر في خطبته عن الفرحة بما من به الله تعالى على المسلمين من فضائل كثيرة ﻻتعد وﻻ تحصى،بعد ذلك تبادل المواطنين التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك داخل الجامع ووزعت الهدايا على الأطفال، التي بثت الفرحة في نفوسهم.
وبهذه المناسبة السعيدة يرفع أهالي محاسن أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية، وأمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو محافظ الأحساء صاحب السمو الأمير بدر بن جلوي، وإلى الشعب السعودي الكريم والأمتين العربية والإسلامية جمعا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>