احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

حاج مصري: الإرهاب أفقدني أخي وثلاثة من أبنائي .. واستضافة الملك خففت مصابي

الزيارات: 1340
التعليقات: 0
حاج مصري: الإرهاب أفقدني أخي وثلاثة من أبنائي .. واستضافة الملك خففت مصابي
https://www.hasanews.com/?p=6532057
حاج مصري: الإرهاب أفقدني أخي وثلاثة من أبنائي .. واستضافة الملك خففت مصابي
واس - الأحساء نيوز

صب حاج مصري جام غضبه على الإرهاب الذي أفقده أخيه وثلاثة من أبنائه في حادثة واحدة ، بلغ عدد ضحاياها 305 شهداء بينهم 27 طفلًا وإصابة 128 آخرين .

وتحدث الحاج مصطفى حمدان سلامة البالغ من العمر 64 عاماً عن قصة دارت أحداثها قبل ما يقارب العام وتحديداً أثناء صلاة الجمعة في الـ 24 من نوفمبر لعام 2017 بالروضة شمال سيناء ليصبح ذلك الهجوم على المصلين في مسجد الروضة هو الأكثر دموية في تاريخ مصر.

ويضيف الحاج مصطفى الذي يتواجد هذه الأيام ضيفاً ببرنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للحج والعمرة ضمن أسر شهداء ومصابي الجيش والشرطة المصرية لأداء فريضة الحج بأن مكرمة الملك بعثت في نفسي مشاعر الغبطة والسرور لما يقدمه الملك سلمان للمسلمين جميعاً ولمصر على وجه الخصوص والتي دائماً تثبت السعودية قيادة وشعباً أنها مع مصر في كل وقت وحين.

ويضيف الحاج مصطفى : اختياري ضمن ضيوف الملك خفف مصابي فيمن فقدت قبل أقل من عام وهذا ليس مستغرب على قائد الأمة الاسلامية الذي يقف معنا في كل وقت وحين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>