تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

رسمياً.. التمياط رئيساً لاتحاد القدم السعودي

الزيارات: 1269
التعليقات: 0
رسمياً.. التمياط رئيساً لاتحاد القدم السعودي
https://www.hasanews.com/?p=6532049
رسمياً.. التمياط رئيساً لاتحاد القدم السعودي
محليات - الأحساء نيوز

كلف مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم، نواف التمياط برئاسة الاتحاد لحين انتخاب الإدارة المقبلة، بعد استقالة عادل عزت من منصبه يوم أمس.
وقدم التمياط الرئيس المكلف الشكر باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس للدكتور عادل عزت على ما قدمه من عمل مثمر خلال رئاسته للاتحاد، والذي تم ترجمته إلى إنجازات واضحة على أكثر من صعيد، متمنياً له التوفيق في مشواره المقبل، وتحقيق ما يصبوا إليه.

وأكد التمياط بأن مجلس الإدارة سيعمل لإنجاز برامج وخطط الاتحاد خلال المرحلة المقبلة بوتيرة عالية، إلى حين تسليم المهمة لمجلس الإدارة المقبل، متمنياً التوفيق للإدارة القادمة لإكمال المسيرة لما فيه مصلحة الكرة السعودية.

ووافق المجلس خلال الاجتماع الذي عقد اليوم في العاصمة البريطانية لندن على مقترح تعديل النظام الأساسي للاتحاد، والرفع به للجمعية العمومية العادية المقرر انعقادها في الثاني من سبتمبر المقبل.

واعتمد المجلس عدداً من المقترحات، وذلك بتعديل المادة السابعة فقرة (ب) من لائحة الانضباط والأخلاق الخاصة بالإجراءات التنظيمية للعمل الإعلامي في المؤتمرات الصحفية للمدربين واللاعبين بعد المباريات، وتعديل المادة (53) من لائحة المسابقات الخاصة بارتكاب خطأ فني أو إداري خلال المباريات، كما وافق على مقترح اللجنة الفنية حول آلية الأجهزة الفنية في الفئات السنية.

واستعرض المجلس تقريراً عن توقيع اتفاقيات شركة الاتصالات السعودية للنقل التلفزيوني للمسابقات وتوقيع اتفاقية تحالف الانتاج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>