احدث الأخبار

الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة “العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية “الربيعة”: المملكة أخذت ‏الصحة الرقمية كأولوية قصوى لتطوير الخدمات الصحية “الدفاع المدني”: احذروا من هطول أمطار رعدية على هذه المناطق “البنك المركزي” يزف بشرى سارة للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعات ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم “الحسين” مناشدّا “وزير الثقافة”: أوقفوا مشروع هدم ١٤٠٠ منزل تراثي بوسط الهفوف التاريخي

شاهد.. تركت طفلتها بسيارة شديدة السخونة والشرطة تتدخل في اللحظات الأخيرة!!

الزيارات: 18385
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6531965
شاهد.. تركت طفلتها بسيارة شديدة السخونة والشرطة تتدخل في اللحظات الأخيرة!!
وكالات - الأحساء نيوز

تلقى ضابط شرطة بولاية فلوريدا الأميركية مكالمة تتعلق بطفلة في الثالثة من عمرها، وجدت #محبوسة داخل سيارة وهي فاقدة للوعي، حيث قضت الليل كله داخل المركبة شديدة السخونة.

وهرعت الشرطة إلى مكان البلاغ حيث تم  إخراج الطفلة ونقلها إلى المستشفى، وحيث كانت تعاني من فقدان الوعي وحمى شديدة، وكادت تفقد حياتها.

وقد كانت جميع أبواب السيارة المتوقفة بأحد المواقف أمام بناية سكنية مغلقة تمامًا.

ولحسن الحظ فقد تعافت الطفلة في المستشفى.

وكانت الأم قد اتصلت في الصباح برقم الطوارئ 911 للإبلاغ عن ضياع ابنتها عندما كانت خارج البيت، وعادت ولم تجدها.

وقد أثبتت التحقيقات لاحقًا أن الأم هي التي تركت طفلتها في السيارة إهمالًا بعد عودتها من مشوار في المساء، وتمت إدانة الأم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>