احدث الأخبار

يؤدي إلى كسور وأحياناً نزيف.. أخصائي علاج طبيعي يوضح مخاطر “طق الأبهر” (فيديو) “يا رب صيفية نرعى بها حولية”.. هذا هو معنى الدعاء الذي لطالما ردده آباؤنا “الصحة”: 3913 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة حالتين وتعافي 4284 حالة ما الفرق بين “يوم التأسيس” و”اليوم الوطني” للمملكة؟.. أستاذ التاريخ الحديث يجيب (فيديو) قريباً.. آلية جديدة لتجديد بطاقة الهوية الوطنية إلكترونياً “العرجي” يوقع عقد إنشاء مستشفى علاج القدم السكري بالأحساء .. والتنفيذ خلال 20 شهراً وظائف شاغرة بالمجلس النقدي الخليجي.. تعرف على شروط وكيفية التقديم أعلى مكاسب دولارية لأسهم صناديق الريت السعودية منذ عامين.. تعرف عليها متجاوزةً النسبة المستهدفة.. المركزي السعودي يعلن حصة المدفوعات الإلكترونية لعام 2021 عمره 12 عام ولديه طائرة خاصة وقصر وأسطول سيارات.. هذه قصة أصغر ملياردير أفريقي (بالصور) آخر غرائب زعيم كوريا الشمالية.. أمر بتصميم “مرحاض خاص” داخل سيارته خلال جولاته هل تشعر بالإجهاد فور نهوضك من النوم؟.. إليك 4 أطعمة أساسية ستجدد نشاطك طوال اليوم

آل الشيخ: الجمهور سيتابع الدوري السعودي مجاناً

الزيارات: 1259
1 تعليق
آل الشيخ: الجمهور سيتابع الدوري السعودي مجاناً
https://www.hasanews.com/?p=6531960
آل الشيخ: الجمهور سيتابع الدوري السعودي مجاناً
محليات - الأحساء نيوز

أبدى تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة سعادته بالمستوى المميز الذي شهدته مباراة السوبر السعودي بين الاتحاد والهلال، والذي توج بلقبه الأخير بعد فوزه بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على كأس الهيئة العامة للرياضة في العاصمة البريطانية لندن.

وقال تركي آل الشيخ في بيان نشره الحساب الرسمي للهيئة على “تويتر”: موعودون بموسم رياضي كروي مختلف هذا العام، في ظل الدعم الكبير واللامحدود الذي يجده قطاع الرياضة من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، والذي نتج عنه إنهاء ملف ديون الأندية، إضافة لتوقيع أضخم عقد نقل تلفزيوني للمنافسات المحلية.

وأضاف: مباراة السوبر السعودي ظهرت بشكل مميز وبصورة تنبئ بموسم قوي ومختلف، خصوصا بعد التعاقدات التي أجرتها الأندية في الفترة الماضية مع مدربين عالميين مميزين وكذلك لاعبين محترفين على طراز عال.

وأكد تركي آل الشيخ أن الجمهور سيتابع الدوري والموسم بأكمله مجانا ودون تأخير.

وقدم التهنئة لفريق الهلال وإدارة وجماهير النادي بمناسبة فوزهم بلقب السوبر السعودي، متمنياً لفريق الاتحاد حظا أوفر في قادم البطولات.

واختتم رئيس الهيئة العامة للرياضة: بكل فخر، شكرا محمد بن سلمان، لن نوفيك حقك ونعدك بالأفضل.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    مجانا نغل تلفزيوني او على الأجهزه الذكية؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>