عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

خيرية “المراح” تودع اكثر من ٢١٠ ألفًا لمستفيديها

الزيارات: 2398
تعليقان 2
خيرية “المراح” تودع اكثر من ٢١٠ ألفًا لمستفيديها
https://www.hasanews.com/?p=6531889
خيرية “المراح” تودع اكثر من ٢١٠ ألفًا لمستفيديها
سعود المرشد
أودعت جمعية المراح الخيرية للخدمات الاجتماعية ما يزيد عن 210 ألفًا كمعونات مالية لمستفيدي الجمعية قبيل عيد الأضحى المبارك سعيًا لمشاركتهم فرحة العيد .

وقامت الجمعية خلال الأسبوع الماضي بإيداع المعونة المالية لكسوة العيد لعام ٢٠١٨م في حسابات المستفيدين التابعين للجمعية من معدومي الدخل والأرامل والمطلقات و غير المتزوجات وأسر السجناء وبلغ إجمالي المعونة ١٧٤,٧٥٠ ريال ، كما تم إيداع ٣٦,٧٥٠ ريال في حسابات الأيتام التابعين للجمعية وهي المعونة الثالثة للأيتام في العام الجاري.
وتقدمت إدارة الجمعية بالشكر لكل من ساهم في سد حاجات المستفيدين من خلال التبرع في حساباتها البنكية الجارية.
يذكر أن جمعية المراح الخيرية للخدمات الاجتماعية قد تأسست بتاريخ ١٤٠٣/٥/٢٢ هـ ، وهي مسجلة لدى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية برقم (٦٨) وبتاريخ ١٤٠٥/١/١٢هـ.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    الحمد لله على التكافل الاجتماعي ومساعدة المحتاجين والمبادرة بالزكاة والصدقات أقل ما يقدمه الانسان للمحتاجين

    وَأَنفِقُوا مِن مَّا رَزَقْنَاكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَ أَحَدَكُمُ الْمَوْتُ فَيَقُولَ رَبِّ لَوْلَا أَخَّرْتَنِي إِلَىٰ أَجَلٍ قَرِيبٍ فَأَصَّدَّقَ وَأَكُن مِّنَ الصَّالِحِينَ

  2. ١
    زائر

    السلام. ياليت تمرون على البيوت بصدق وتصلحون استبيان. من جديد وتشوفون العواىله المحتاجة البعض يصيح من جميعه المراح. في واجد بيوت حالته حاله شوفوا وضعهم في فصل الشتاء كيف الي بيته شعبي والماء يدخل عليه الوضع مرزي. لاحول ولا قوه الا بالله. في العوضيه مريت وشفت بعيني كيف وضعهم ويمكن حتى في المراح. والله على مااقول شهيد. ويجزاكم الله خير. الامانه قلت الي بخاطري. أتمنى النظر في الموضوع من جديد. اختكم لمى.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>