عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

بعد الفيديو المثير للجدل.. “شيرين رفاعي” تستقيل من قناة “الآن”

الزيارات: 1718
1 تعليق
بعد الفيديو المثير للجدل.. “شيرين رفاعي” تستقيل من قناة “الآن”
https://www.hasanews.com/?p=6531874
بعد الفيديو المثير للجدل.. “شيرين رفاعي” تستقيل من قناة “الآن”
متابعات - الأحساء نيوز

قدمت المذيعة شيرين رفاعي استقالتها من قناة “الآن” الإماراتية بعد انقطاع دام طويلًا إثر الفيديو المثير للجدل الذي ظهرت فيه أثناء تغطيتها حدث السماح للسعوديات بالقيادة.

وأكدت “رفاعي” أن التحقيق معها انتهى بعد مراجعتها الجهات المختصة مضيفة: “أنا ابنة الوطن والخطأ غير المقصود وارد، فقد تم تصويري بغفلة مني، وهناك من تعرض لسمعتي، وسوف يحاسب وكلي ثقة بعدل حكومتنا بقيادة الملك وولي عهده”.

وقالت شيرين لـ”سبق”: “نعم أنا استقلت من القناة ولي وجهة أخرى حافلة بالعطاء بإذن الله وهناك من يحاول تشويه صورتي وتشويه القرار الحكيم بقيادة المرأة لذلك أنا انسحبت وكنت ولازلت إبنة الوطن وفي خدمة الوطن والكل يعلم بذلك وسأبقى على السمع والطاعة”.

وبسؤالها عن نتائج التحقيقات معها أوضحت: “نعم أنا عدت للسعودية بعد المشكلة بثلاثة أيام وتوجهت بنفسي إلى هيئة الإعلام، وتم الاستفسار عما حصل وعدت إلى دبي التي أقيم فيها منذ سبع سنوات والمملكة العربية السعودية هي بلد الأمن والأمان تسير بخطى واضحة ومحددة نحو التغيير والتطور وتحقيق الرؤية”.

وأضافت: “بلدي من أقوى الدول في العالم في المجال الأمني والقضائي، ومن أعظم الدول في العالم في تحقيق العدالة، وفعلا انتهى التحقيق معي، وتحققت العدالة، وأنا رضيت بنتيجة التحقيق لأني أثق بحكمتهم وعدلهم”.

وعن الفيديو المثير للجدل قالت: “أنا سيدة سعودية تم تصويري على غفلة مني وأنا في عمل تلفزيوني وقد اتضح ذلك للجهات المعنيه من خلال الفيديوهات التي زودتهم بها أنا ضحية ولست جانية وهذا هو الواقع لم أهرب وقتها كما يروجون”.

وأكدت: “ولم أعتد على حق أي شخص فهناك من اعتدى على حقوقي من خلال تصويري دون علمي ونشر ماصوره ومحاولة تشويه سمعتي وكلي ثقة بأنه سوف يقبض على من خدش سمعتي وسوف أكون أول من ينشر اسمه ومن يقاضيه، والمقطع الذي عُرض لا أعرف عنه شيء لم يتم تصويره بكاميرا ولا من هاتفي الخاص”.

‏واختتمت قائلة: “الخطأ غير المقصود وارد في أي عمل اعلامي وقد تحملت مسئولية ماحدث أمام جهات الإختصاص وامتثلت لقراراتها وقلبي مفتوح لأي نقد موضوعي أو نصيحة لكن من طعن في وطنيتي أو ديني ومن استمر بقدح عرضي دون تورع فإنني ملاقيتهم أمام الله ثم إلى ساحات القضاء وقد وكّلت من يحصر ذلك ويبدأ بإجراءاته”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالله الحنوط

    خليتي شي للدين والوطنيه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>