احدث الأخبار

٣ أيام فقط للتقديم … إعلان مواعيد إجراءات القبول والتسجيل بجامعة الملك فيصل 3 ميزات جديدة منتظرة من تطبيق ”واتساب“ نقل أكثر من ٧٥٠ ألف مسافر عبر الرحلات الداخلية بالمملكة نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (٢٥): الأستاذ الدكتور عبد الرحمن عبد اللطيف العصيل حفظه الله تعرّف على الموعد النهائي لتقديم إقرار “ضريبة الاستقطاع” لهذا السبب .. السعودية ثاني أفضل الدول عربيًا لبدء حياتك المهنية بعد فيروس كورونا الخطوط السعودية: الرحلات الدولية لا تزال معلقة حتى إشعار آخر من بينها تزويد الحاج بـ”جمرات معُقمة”… تعرّف على البروتوكولات الصحية الخاصة بموسم حج 1441هـ “صحة الأحساء”: عيادات جديدة لـ ”تطمن“ بالأحساء “الصحة” تعلن تسجيل 3580 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. وانخفاض ملحوظ بأعداد الإصابات في الأحساء “الملك سلمان” يوافق على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدين استحداث ودمج وزارات.. الإمارات تعيد تشكيل الحكومة وتعين وزراء جدد

السعودية تقدم هدية مليوني جيجا لمليوني حاج

الزيارات: 1116
التعليقات: 0
السعودية تقدم هدية مليوني جيجا لمليوني حاج
https://www.hasanews.com/?p=6531845
السعودية تقدم هدية مليوني جيجا لمليوني حاج
واس - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عن مبادرتهما في تقديم هدية لضيوف الرحمن تتضمن 2 مليون جيجا لـ 2 مليون حاج”، وذلك بالشراكة مع مجموعة الاتصالات السعودية، وشركة اتحاد اتصالات “موبايلي”، وشركة الاتصالات المتنقلة السعودية “زين”، وشركة فيرجن موبايل، وشركة اتحاد جوراء “ليبارا”.

وتفصيلاً، فقد خُصصت هذه الهدية لمستخدمي باقات “سوا زيارة، الزوار، نور، الحج والعمرة، إيمان” المقدمة من شركات الاتصالات المتنقلة، حيث سيتمكن مستخدمي هذه الباقات من استخدام 1جيجا لكل مستخدم لمدة 48 ساعة. وتهدف هذه المبادرة إلى التيسير والتسهيل على ضيوف الرحمن في التواصل مع ذويهم، وتمكينهم من الوصول إلى الخدمات الرقمية المتاحة في مبادرة “حج ذكي” لتحسين تجربتهم، والارتقاء بخدمات الاتصالات المقدمة لضيوف الرحمن.

يأتي ذلك انطلاقاً من توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ببذل كل ما من شأنه التيسير والتسهيل على ضيوف الرحمن لأداء مناسك الحج بكل طمأنينة وأمان وحرصهما – أيدهما الله – على تقديم مختلف الخدمات الجليلة لحجاج بيت الله الحرام والعمل على المزيد من تطويرها والارتقاء بها عاماً بعد عام؛ وامتداداً لجهود وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وجميع مقدمي خدمات الاتصالات المتنقلة في المملكة لتقديم أفضل خدمات الاتصالات لضيوف الرحمن خلال موسم حج هذا العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>