تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“العوض” تحتفي بحصول ابنها “صلاح” على الماجستير

الزيارات: 1327
تعليقات 3
“العوض” تحتفي بحصول ابنها “صلاح” على الماجستير
https://www.hasanews.com/?p=6531843
“العوض” تحتفي بحصول ابنها “صلاح” على الماجستير
الأحساء نيوز

أقام أبناء وأحفاد محمد بن عبدالرحمن العوض رحمه الله حفل تكريم ابنهم صلاح بن محمد عبدالرحمن العوض بمناسبة حصوله على درجة الماجستير من جامعة الملك فيصل لهذا العام ١٤٣٩ هـ برعاية كريمة من عميد الأسرة الأستاذ/خالد بن محمد عبدالرحمن العوض.

وبدأ الحفل بآيات كريمة من كتاب الله ثم أنصت الجميع لكلمة حانية من الوالدة الغالية باركت وهنأت ابنها صلاح على حصوله درجة الماجستير ودعت الله له بالتوفيق والنجاح وأن يواصل المسير لنيل درجة الدكتوراة.

تلاها كلمة ضافية وافية لعميد الأسرة بعد الثناء على الله والصلاة والسلام على أشرف الخلق والمرسلين رحب بالجميع وهنأهم على حصول الأخ/صلاح على درجة الماجستير في التوجيه والارشاد النفسي وبارك للمحتفى به ودعا له أن ينفع الله به وحثه لنيل درجة الدكتوراة وأن يكون قدوة لأبنائنا في طلب العلم وأكد على أهمية الدراسة والحصول على الدرجات العالية لأن هذا فخر لنا وللوطن بأبناء أوفياء لهذا البلد المعطاء.

و شكر كل من حضر وشارك في هذا الحفل وهم أبناء وأحفاد المغفور له محمد بن عبدالرحمن العوض طيب الله ثراه ورحمه وغفر له وأسكنه فسيح جناته وللوالدة الغالية متعها الله بالصحة والعافيه والجميع يرفل بثياب الصحة والعافية كما قدم شكره وتقديره للمنسق العام عبدالله بن محمد و للقائمين على الحفل .

بعد ذلك توالت الكلمات من الإخوان والأخوات والأحفاد كل يعبر فيها عن فرحته بهذه المناسبة الغالية والدعاء له بالتوفيق والنجاح.ونيل درجة الدكتوراة.بعدها تم تكريم المحتفى به الأستاذ/صلاح بن محمد العوض بتقديم هدية غالية كريمة من الوالدة العزيزه بارك الله في عمرها ثم من عميد الأسرة حفظه الله ورعاه ثم هدية من أسرة المحتفى به قدمها الإبن/ محمد بن صلاح بعدها توالت الهدايا من الإخوان والأخوات.

وفي الختام كانت الكلمة للمحتفى به بعد شكر الله والثناء عليه قدم أسمى آيات الشكر والتقدير للوالدة الحبيبة والغالية والكريمة ولعميد الأسرة وللمنسق العام الأخ/عبدالله ولجميع من شارك في هذه المناسبة الغالية. كانت ليلة جميلة تجلت فيها المحبة والأخوة والتراحم والتواصل ودعا لهم وابنائهم بالتوفيق والنجاح.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    ماشاء الله تبارك الله وفقك الله لكل خير تستاهل ياشيخ صلاح

  2. ٢
    أ/فهد الحبيل

    أ/فهد الحبيل ..
    تحيه للشيخ.صلاح بن محمد العوض بومحمد وألف مبروك وبالتوفيق وألف مبروك وعقبال الدكتوراه …والله يطول في عمر والدتنا أم خالد …
    أخوك/ فهد بن محمد….
    اخوك /فهد بن حمد ….

  3. ١
    أ/فهد الحبيل

    أ/فهد الحبيل ..
    تحيه للشيخ.صلاح بن محمد العوض بومحمد وألف مبروك وبالتوفيق وألف مبروك وعقبال الدكتوراه …والله يطول في عمر والدتنا أم خالد …
    أخوك/ فهد …

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>