احدث الأخبار

“الصحة”: 3913 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة حالتين وتعافي 4284 حالة ما الفرق بين “يوم التأسيس” و”اليوم الوطني” للمملكة؟.. أستاذ التاريخ الحديث يجيب (فيديو) قريباً.. آلية جديدة لتجديد بطاقة الهوية الوطنية إلكترونياً “العرجي” يوقع عقد إنشاء مستشفى علاج القدم السكري بالأحساء .. والتنفيذ خلال 20 شهراً وظائف شاغرة بالمجلس النقدي الخليجي.. تعرف على شروط وكيفية التقديم أعلى مكاسب دولارية لأسهم صناديق الريت السعودية منذ عامين.. تعرف عليها متجاوزةً النسبة المستهدفة.. المركزي السعودي يعلن حصة المدفوعات الإلكترونية لعام 2021 عمره 12 عام ولديه طائرة خاصة وقصر وأسطول سيارات.. هذه قصة أصغر ملياردير أفريقي (بالصور) آخر غرائب زعيم كوريا الشمالية.. أمر بتصميم “مرحاض خاص” داخل سيارته خلال جولاته هل تشعر بالإجهاد فور نهوضك من النوم؟.. إليك 4 أطعمة أساسية ستجدد نشاطك طوال اليوم بعد إغلاقها لفترة نتيجة الأوضاع الوبائية.. المغرب تعلن موعد فتح حدودها الجوية لحملة الثانوية العامة والدبلوم الفني.. فتح باب التقديم ببرنامج تأهيلي في الخطوط السعودية

اتحاد القدم يوضح أهلية مشاركة لاعب الاتحاد البرازيلي دي سوزا في مباراة السوبر

الزيارات: 2186
التعليقات: 0
اتحاد القدم يوضح أهلية مشاركة لاعب الاتحاد البرازيلي دي سوزا في مباراة السوبر
https://www.hasanews.com/?p=6531763
اتحاد القدم يوضح أهلية مشاركة لاعب الاتحاد البرازيلي دي سوزا في مباراة السوبر
محمد العديل

يوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم أن لاعب نادي الاتحاد البرازيلي جوناس جوميز دي سوزا بات مؤهلاً للمشاركة في مباراة السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة والتي ستجمع فريقه مع نظيره الهلال.

ويؤكد الاتحاد السعودي بأن قراره بأهلية اللاعب للمشاركة في المباراة جاء على إثر تسلمه خطاباً من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يوم الجمعة 17 أغسطس 2018 يفيد بزوال أثر العقوبة المقررة عليه سابقاً بالإيقاف لمباراة واحدة، وذلك بناءً على قرار من المحكمة الرياضية العليا في البرازيل والتي قامت باستبدال العقوبة المنطوق بها ضد اللاعب بمبلغ مادي، حيث قام اللاعب بسداد المبلغ المستوجب عليه، الأمر الذي يزول معه أثر العقوبة المقررة عليه بحسب ما ورد نصاً من الاتحاد البرازيلي، والذي طلب وفق ذلك بعدم اعتماد خطابه السابق بتاريخ 2 أغسطس 2018، والذي أخطر فيه الاتحاد السعودي بوجود عقوبة إيقاف على اللاعب غير منفذة، وبذلك تكون عقوبة اللاعب السابقة ليست ذات أثر قانوني.

ويفيد الاتحاد السعودي بأنه قد تواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم مخطراً إياه بمستجدات الموضوع وفق قرار الاتحاد البرازيلي الأخير بشأن اللاعب، فأفاد بقانونية مشاركته في المباراة بزوال أثر العقوبة السابقة، علماً بأن الاتحاد البرازيلي قد قام بتحديث نظام الانتقالات الدولي TMS يوم الجمعة 17 أغسطس 2018، بما يفيد عدم وجود أي عقوبة معلقة تلزم التنفيذ.

ويشدد الاتحاد السعودي على التزامه بتطبيق لائحة الاتحاد الدولي التي تحكم نظام انتقالات اللاعبين RSTP، وتحديدا المادة رقم 12 المتعلقة بتنفيذ أية عقوبات “إن وجدت” مرحلة من اتحاد محلي آخر، وهو ما لم يعد منطبقاً على حالة اللاعب جوناس جوميز دي سوزا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>