تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

واقعة “المس الشيطاني” تحبس امرأة 6 أشهر بالبحرين

الزيارات: 3070
1 تعليق
واقعة “المس الشيطاني” تحبس امرأة 6 أشهر بالبحرين
https://www.hasanews.com/?p=6531665
واقعة “المس الشيطاني” تحبس امرأة 6 أشهر بالبحرين
المنامة - الأحساء نيوز

حيلة “شيطانية” لجأت لها سيدة للإفلات من عقوبة الحبس بعدما سرقت مصوغات ذهبية بقيمة 1360 دينارًا؛ حيث قالت إنها مصابة بـ”مس شيطاني” دفعها للقيام بأفعال دون إرادتها.

ورغم حيلة السارقة، قضت المحكمة الصغرى الجنائية على السيدة المذكورة بالحبس 6 أشهر مع النفاذ، بحسب صحيفة “أخبار الخليج البحرينية”.

تفاصيل الحادثة تعود إلى شهر أبريل 2018، عندما أبلغت سيدة أنها فقدت مصوغاتها الذهبية وهي عبارة عن “4 قلادات تقدر قيمتها بـ 590 دينارا وخاتمين بقيمة 130 دينارا، و4 أساور يد تقدر قيمتها بـ 250 دينارًا، و3 أطقم قرط أذن بقيمة 130 دينارًا، و5 قطع صغيرة بقيمة 260 دينارًا وبإجمالي 1360 دينارًا”، مشيرة إلى أن مجهولا قام بسرقتها.

وذكرت السيدة أنها فقدت مفتاح الغرفة التي تحفظ فيها المصوغات أثناء وجودها بمنزل أهل زوجها؛ حيث وضعته في حقيبة ثم اختفى، مشيرة إلى أنها أبلغت أهل زوجها بالبحث عنه دون جدوى.

ورفعت السلطات بصمات موقع السرقة، وتوصلوا للفاعلة التي اعترفت بفعلتها، فتم القبض عليها، وأسندت النيابة لها تهمة السرقة بدائرة أمن محافظة العاصمة المنامة.

وفجرت محامية الجانية مفاجأتها المدهشة عندما قالت إن موكلتها تراجعت عن اعترافاتها، حيث قالت إنها لا تتذكر شيئًا، وأن مسًا شيطانيًا هو ما دفعها إلى ارتكاب الجريمة، ودللت على ذلك بأن موكلتها غير محتاجة كيّ تسرق.

وقالت في دفاعها إن إرادة المتهمة “معدومة”؛ لأنها تحت تأثير “مس شيطاني” تخضع للعلاج منه روحانيًا، مطالبة المحكمة الرأفة بالمتهمة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    من له حيله فليحتال …
    هذا مو مس شيطان العمل هو من اعمال الشيطان لكن

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>