تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

ماذا قالت “أمانة الأحساء” عن تأخر مشروع تطوير تقاطع طريق “الملك عبدالله – الملك فهد” ؟!

الزيارات: 1980
تعليقات 3
ماذا قالت “أمانة الأحساء” عن تأخر مشروع تطوير تقاطع طريق “الملك عبدالله – الملك فهد” ؟!
https://www.hasanews.com/?p=6531642
ماذا قالت “أمانة الأحساء” عن تأخر مشروع تطوير تقاطع طريق “الملك عبدالله – الملك فهد” ؟!
إعلام الأمانة - الأحساء نيوز

إشارة إلى كثره استفسارات المواطنين، وإشارة إلى ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام الاجتماعي والمتعدد  social media –  بشأن مشروع تطوير تقاطع طريق الملك عبدالله “الدائري الداخلي” مع طريق الملك فهد “طريق الظهران” المجاور للمؤسسة العامة للري، والحديث عن تأخر إنجاز المشروع عما هو معلن سابقاً ..

 

نود ايضاح التالي:

هناك تعثر من قبل الشركة المنفذة للمشروع، وعليه قامت أمانة الأحساء ومن واقع مسؤولياتها منذ أكثر من 6 شهور، باتخاذ الإجراءات النظامية المتبعة، والتي تتطلب العديد من التعاملات الإدارية والتقارير الفنية لمثل هذه الحالات، والرفع لمقام وزارة الشؤون البلدية والقروية لاستكمال العمل النظامي بهذا الخصوص وفقاً لما هو متبع.

في حين سيتم خلال الفترة القادمة، إعلان وبيان ما يتم حيال المشروع، بعد اعتماد الإجراء المتخذ من قبل ديوان الوزارة، وأمانة الأحساء إذ تؤكد لعموم المواطنين بأنها ماضية في استكمال الاجراءات والعمل بما يخدم الوطن والمواطن، في ظل ما توليه وزارة الشئون البلدية والقروية من اهتمام بالغ في تقديم الخدمات والسبل الرفيعة لمسيرة العطاء والنماء، بتنفيذ حزمة من المشاريع التنموية والخدمية لبلادنا الغالية، والتي كانت لأمانة الأحساء العديد من مشروعات “الجسور والانفاق” والبنيه التحية المنجزة، والدور الكبير في استدامة التنمية الحضارية والإسهام في انسيابية الحركة المرورية وفك اختناقات السير في المنطقة.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    حساوي

    وماذا عن تأخير سفلتة وانارة ضاحية هجر ماهو جواب الأمانة علما بأن ترخيص البناء منذ 7 سنوات ولم يتم تنفيذ اي مشروع بنيه تحتية نهائيا!!!!!!!!!

  2. ٢
    زائر

    امانة الاحساء مشغوله دايما ماندري وس مشغوله فيه??????? مشروع الدائري تاخر من المقاول وبعدين سفلتة الشوارع في كثير من الأحياء سيءه شوارعنا تتكسر اختاروا الاحساء ضمن التراث قاموا بعملية تجميل لشوارع القيصرية وقصر ابراهيم حسبي الله ونعم الوكيل

  3. ١
    زائر

    كلام عام لا يعطي اجابه عن التساؤلات ولا يوضح للمواطن اي مده لانهاء المشروع

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>