احدث الأخبار

حل بسيط للتغلب على ارتفاع ”فاتورة الكهرباء“ خلال الصيف إطلاق منصة مُدد لإدارة مسيرات رواتب القطاع الخاص السماح بالسفر خارج المملكة للحالات الإنسانية .. والكشف عن آلية الحصول على الموافقة درجة الحرارة في الأحساء هي الأعلى بين مدن المملكة شاهد .. المملكة تصنف ستة أسماء بارزة قدمت تسهيلات ودعماً مالياً لصالح تنظيم داعش هنا تفاصيلها .. “الصحة”: 412 حالة في الأحساء من بين 2671 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا” بعد النتائج المميزة .. إدارة الجيل تجدد الثقة في الطواقم الفنية و الإدارية للفئات السنية أمانة الأحساء تنفذ 375 جولة على المنشآت التجارية دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية

“تسونامي” على حسابات يوفنتوس بمواقع التواصل

الزيارات: 959
التعليقات: 0
“تسونامي” على حسابات يوفنتوس بمواقع التواصل
https://www.hasanews.com/?p=6531579
“تسونامي” على حسابات يوفنتوس بمواقع التواصل
وكالات - الأحساء نيوز
ساهم انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في إعطاء شحنة قوية للصفحات الاجتماعية للفريق الإيطالي، حيث ارتفع عدد متتبعيها ومعجبيها بشكل ملحوظ.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية إن المواقع الاجتماعية لفريق “السيدة العجوز” (خصوصا على فيسبوك وإنستغرام ويوتيوب) شهدت ارتفاعا كبيرا في عدد المتابعين، خلال الشهرين الماضيين.

واستفادت كل المنصات الاجتماعية للفريق الإيطالي، الشهر الماضي، من 6.2 مليون متابع جديد، وهو ما يعتبر رقما مهما بالنسبة للأندية.

وذكر المصدر أن يوفنتوس حصل على 3.5 ملايين متابع على حسابه الرسمي في إنستغرام، خلال شهر يوليو، حيث بات يضم حاليا على 14.4 ملايين متابع.

وتمكنت صفحة الفريق على فيسبوك من حصد أكثر من مليون ونصف المليون معجب جديد، حيث صارت تتوفر على ما يفوق 34 مليون معجب.

وذكرت صفحة “ريزالت سبورتس” على تويتر، التي تكلفت بإنجاز هذه الدراسة، أن الأرقام التي حققها الفريق على منصاته الاجتماعية تعد بمثابة “تسونامي”، وذلك بعد شهرين فقط على انتقال رونالدو إلى النادي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>