احدث الأخبار

إطلاق منصة مُدد لإدارة مسيرات رواتب القطاع الخاص السماح بالسفر خارج المملكة للحالات الإنسانية .. والكشف عن آلية الحصول على الموافقة درجة الحرارة في الأحساء هي الأعلى بين مدن المملكة شاهد .. المملكة تصنف ستة أسماء بارزة قدمت تسهيلات ودعماً مالياً لصالح تنظيم داعش هنا تفاصيلها .. “الصحة”: 412 حالة في الأحساء من بين 2671 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا” بعد النتائج المميزة .. إدارة الجيل تجدد الثقة في الطواقم الفنية و الإدارية للفئات السنية أمانة الأحساء تنفذ 375 جولة على المنشآت التجارية دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية شاهد.. هكذا كان أول تعامل ورقي مالي في المملكة قبل ظهور “الريال”

في هذه الحالة فقط .. “الإسكان” تعيد رسوم الأراضي البيضاء للمالك

الزيارات: 1578
التعليقات: 0
في هذه الحالة فقط .. “الإسكان” تعيد رسوم الأراضي البيضاء للمالك
https://www.hasanews.com/?p=6531557
في هذه الحالة فقط .. “الإسكان” تعيد رسوم الأراضي البيضاء للمالك
محليات - الأحساء نيوز

تعهدت وزارة الإسكان بإعادة رسوم الأراضي البيضاء لأصحابها في حال إتمام تطوير الأرض خلال المهلة النظامية، التي حددها النظام بسنة واحدة تبدأ من تاريخ إصدار الفاتورة.

وأكدت الوزارة، وفقاً لـ”الوطن”، أن سداد رسوم الأراضي البيضاء خلال المهلة النظامية يجنب مالك الأرض الغرامة المنصوص عليها في “نظام رسوم الأراضي البيضاء”.

وكانت وزارة الإسكان قد أصدرت في يناير الماضي فواتير رسوم الأراضي االبيضاء لمدن “الرياض، جدة، مكة المكرمة، والدمام” لعام 1439/ 1440هـ، وحددت مهلة سنة لسداد الرسوم المقررة، وبلغ إجمالي أوامر السداد الصادرة للمدن الأربع أكثر من 1500 أمر سداد، لمساحة إجمالية تصل إلى 411.46 مليون متر مربع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>