احدث الأخبار

في الأحساء .. 30 مصنعًا يؤمّنون حاجة السوق بـ “34”صنفاً من التمور ومنتجاتها التحويلية شاهد .. هذا ما قاله “مقيم مصري” من داخل “الحجر الصحي” بالسعودية!! السماح للمحترفين الأجانب بالدوري السعودي التواصل مع سفاراتهم لتنسيق عودتهم جامعة الملك فيصل تنفذ 145 ألف محاضرة استفاد منها 1.5 مليون طالب وطالبة أمانة الأحساء تُوقّع عقد تأهيل طرق “مدينة العيون” الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد (الثاني) بن عبدالرحمن آل سعود “الداخلية” تسمح لمندوبي التوصيل بالعمل في جميع المناطق على مدار 24 ساعة ملصقات توعوية وزيارات للعمالة الأجنبية في الأحساء غدًا.. أرامكو تعلن المراجعة الدورية لأسعار البنزين لشهر أبريل بالصور… مبادرة تطوعية تنجح في توزيع “121” سلة غذائية بالعيون الجوازات تزف بشرى بشأن رسوم إصدار هوية مقيم للعاملين في القطاع الخاص تعليمات جديدة لقائدي السيارات المستثناة من منع التجول عند الاقتراب من نقطة التفتيش

راموس يرفض الاعتراف بتعمد إصابة محمد صلاح

الزيارات: 874
التعليقات: 0
راموس يرفض الاعتراف بتعمد إصابة محمد صلاح
https://www.hasanews.com/?p=6531538
راموس يرفض الاعتراف بتعمد إصابة محمد صلاح
وكالات - الأحساء نيوز

رد قائد نادي ريال مدريد لكرة القدم، سيرخيو راموس، على الانتقادات الأخيرة التي وجهها له الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، على خلفية التصرفات التي قام بها اللاعب في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الأخير، والتي تسببت في إصابة خطيرة للاعب المصري محمد صلاح.

وقال راموس على هامش مباراة بطولة كأس السوبر الأوروبية المقرر إقامتها مساء اليوم: “لن أؤكد مجددًا هذا الموضوع، رأي كل شخص يجب أن يحترم، وقد قلت رأيي قبل ذلك وسأقوله مرة أخرى، وهو أن صلاح تعلق بذراعي أولًا ولم يكن لدي أي نية للإضرار بأحد الزملاء”.

وخرج صلاح، نجم ليفربول، من ملعب المباراة مصابًا بعد احتكاك مع راموس، مما أثر سلبيًا على الفريق الإنجليزي الذي خسر اللقاء في النهاية أمام ريال مدريد بنتيجة 3 / 1.

وأضاف راموس قائلًا: “إن كلوب يريد تبرير عدم فوزه بالمباراة النهائية، إنه ليس النهائي الأول الذي يخسره، فليهتم بشأنه ويتركنا، نحن الذين نقدم منذ سنوات مستويات عالية للغاية”.

وحاول راموس التخفيف من نبرته العدائية ضد كلوب؛ حيث أكد أنه صوَّت لصالحه كأحد أفضل المدربين في العام.

واستطرد المدافع الإسباني المخضرم قائلًا: “بالفعل لقد صوَّتُّ لصالحه كأحد أفضل المدربين في الموسم، بالنسبة لي ذلك الرأي لن يجعلني أتراجع عن الاعتراف بأنه كان أحد أفضل المدربين في العالم، وذلك حتى يشعر بالمزيد من الهدوء”.

وكان كلوب قد عاد قبل بضعة أيام لانتقاد تصرفات راموس في نهائي دوري أبطال أوروبا الأخير الذي أقيم في العاصمة الأوكرانية كييف في مايو الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>