عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

بالصور… “النصر” السعودي يحلق مع “الاتحاد للطيران” بـ200 مليون ريال

الزيارات: 1653
التعليقات: 0
بالصور… “النصر” السعودي يحلق مع “الاتحاد للطيران” بـ200 مليون ريال
https://www.hasanews.com/?p=6531501
بالصور… “النصر” السعودي يحلق مع “الاتحاد للطيران” بـ200 مليون ريال
الرياض - الأحساء نيوز

أعلن نادي النصر السعودي رسمياً توقيعه عقد رعاية مع شركة الاتحاد للطيران اليوم (الأربعاء) بحضور سعود السويلم رئيس النادي وممثلي شركة الطيران الشهيرة التي ستكون على قمصان الفريق الكروي الأول خلال المنافسات الكروية القادمة بدءاً من الموسم الحالي.

وبحسب مصادر إعلامية متداولة فإن مدة عقد الرعاية بين النادي وشركة طيران الإمارات تمتد لأربع سنوات وبقيمة مالية بلغت 200 مليون ريال، وذلك بواقع 50 مليون ريال عن كل موسم.

وتسعى إدارة النصر الحالية لزيادة مداخيل النادي عبر عقود الرعاية التي كانت غائبة في الفترات الماضية لأسباب مختلفة خاصة بعد فك الارتباط بين النادي وشركة موبايلي التي قامت بذات الإجراء مع كافة الأندية الراعية لها في تلك الفترة.

يجدر الذكر أن مراسم توقيع العقد جرت في العاصمة الإماراتية أبوظبي بحضور رئيس النادي وممثلي الشركة وعدد من نجوم الفريق الكروي الأول يتقدمهم الدولي النيجيري أحمد موسى والمغربي نور الدين مرابط وإبراهيم غالب ومحمد السهلاوي

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>