احدث الأخبار

استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة “العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية “الربيعة”: المملكة أخذت ‏الصحة الرقمية كأولوية قصوى لتطوير الخدمات الصحية “الدفاع المدني”: احذروا من هطول أمطار رعدية على هذه المناطق “البنك المركزي” يزف بشرى سارة للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعات ترقية “ملحم الحراجين” إلى رتبة مقدم

منذ سنوات ونحن نقلي البيض بشكل خاطئ !!

الزيارات: 2585
التعليقات: 0
منذ سنوات ونحن نقلي البيض بشكل خاطئ !!
https://www.hasanews.com/?p=6531479
منذ سنوات ونحن نقلي البيض بشكل خاطئ !!
وكالات - الأحساء نيوز
يعتبر البيض المقلي من أكثر وجبات الإفطار انتشارا في العالم، لكن طريقة قليه ربما كانت خاطئة على مدى السنوات الماضية، حسب ما كشف خبير أسترالي شهير في مجال الطهي، لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقال الطاهي الأسترالي الشهير ريتشارد كورنش إن الطريقة الصحيحة لقلي البيض والحصول على نتيجة مثالية هي وضع غطاء عليه أثناء الطهي.

وذكر أن “الحرارة الكبيرة التي تصعد من قاع المقلاة والدهون تمنعان البيض من الالتصاق” مما يجعل نضوجه من الأسفل غير مكتمل.

وأضاف “من خلال تغطية البيض بغطاء من الفولاذ المقاوم للصدأ أثناء طهيها، تنعكس الحرارة على البيض من الأعلى”، وبالتالي فإنه ينضج بشكل كامل من الأعلى والأسفل.

من جهته، كشف الطاهي الأسترالي الشهير كورتيس ستون خدعة فريدة من نوعها للحصول على ألذ بيض مقلي.

ويبدأ ستون بوضع اللحم المقدد على المقلاة، وبعد وهلة يزيله ويترك طبقة الشحوم بدلا من الزيت أو السمن، التي قال إنها مثالية لقلي البيض.

وقال “حاولي إدخال البيض إلى المقلاة برفق ثم ضعيها على جوانب منفصلة عن الشحوم.. لا يهم إذا لمسا بعضهما البعض قليلا”.

وينصح الشيف ستون بـ”تقليب البيض بلطف مع الحفاظ على سيلان صفار البيض اللذيذ”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>