احدث الأخبار

نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة

“تجربتي مع الفيلم القصير” .. أمسية سينمائية للمطلق بفنون الأحساء

الزيارات: 980
التعليقات: 0
“تجربتي مع الفيلم القصير” .. أمسية سينمائية للمطلق بفنون الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6531430
“تجربتي مع الفيلم القصير” .. أمسية سينمائية للمطلق بفنون الأحساء
بسام الأحمد

قدم المخرج حسين المطلق تجربته في إخراج الأفلام القصيرة وذلك في أمسية سينمائية نظمتها لجنة السينما بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء وحضرها مجموعة من صُنَّاع الأفلام وبعض المهتمين وجمهور متذوق للتجارب السينمائية الشبابية .

وقد بين المطلق أهم الشروط الواجب توفرها عند صناعة الفيلم القصير مستعرضا تجربته في هذا المجال منذ أول فيلم قام بإخراجه والصعوبات التي إستطاع التغلب عليها في سبيل تحقيق حلمه بوصول الصورة إلى كل مكان .

كما بين بأن المهرجانات السينمائية اهتمت بصناع الأفلام وقدمت تجاربهم في كل مكان مما كان له أكبر الأثر في تطوير التجربة وتقدمها.

وفي نهاية الأمسية كرم مدير جمعية الثقافة والفنون بالأحساء الأستاذ علي الغوينم و مشرف لجنة السينما بالجمعية الفنان علي الشويفعي المخرج حسين المطلق والذي بدوره وجه شكره للجمعية والقائمين عليها على نشاطها الثقافي والفني المتواصل والمنوع والمتميز.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>