احدث الأخبار

عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالتفاصيل .. “الداخلية” تعلن إجراءات احترازية وتدابير وقائية صحية إضافية

أمير المنطقة الشرقية يدشّن مبادرة ” شباب 15″

الزيارات: 2721
التعليقات: 0
أمير المنطقة الشرقية يدشّن مبادرة ” شباب 15″
https://www.hasanews.com/?p=6531347
أمير المنطقة الشرقية يدشّن مبادرة ” شباب 15″
هاني الطويل
دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم، مبادرة “شباب 15″، بحضور مؤسس ومدير المبادرة المهندس نواف آل زايد، والمنسق الإعلامي للمبادرة طلال الغامدي.
وتهدف المبادرة إلى استثمار وقت الجماهير الرياضية بين شوطي المباريات في ملاعب المنطقة من خلال الشاشات الرقمية، وذلك بعرض عدد من الأفلام التوعوية والوطنية والاجتماعية ذات المحتوى القيم، والتي يحتضنها مجلس المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة بالشراكة مع إمارة المنطقة والهيئة العامة للرياضة.
ووجه سموه بتقديم محتوى توعوي يتناسب مع كافة الشرائح لاسيما الشباب , داعياً مختلف الجهات الحكومية والقطاعات الخاصة باستدامة المبادرة وضمان نجاحها لكي تصل ثمرتها لأكبر شريحة من الجماهير الرياضية بالمنطقة، مثمناً الجهود الكبيرة المبذولة لتقديم محتوى توجيهي وإرشادي وتوعوي للجماهير.
من جهتهما شكر آل زايد والغامدي سمو أمير المنطقة الشرقية على تدشينه المبادرة وتوجيهاته السديدة واهتمامه بما ينفع شباب الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>