احدث الأخبار

بالأحساء.. 60 ألف فحصًا لـ”كورونا” مع إمكانية ظهور النتائج خلال يومين حل بسيط للتغلب على ارتفاع ”فاتورة الكهرباء“ خلال الصيف إطلاق منصة مُدد لإدارة مسيرات رواتب القطاع الخاص السماح بالسفر خارج المملكة للحالات الإنسانية .. والكشف عن آلية الحصول على الموافقة درجة الحرارة في الأحساء هي الأعلى بين مدن المملكة شاهد .. المملكة تصنف ستة أسماء بارزة قدمت تسهيلات ودعماً مالياً لصالح تنظيم داعش هنا تفاصيلها .. “الصحة”: 412 حالة في الأحساء من بين 2671 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا” بعد النتائج المميزة .. إدارة الجيل تجدد الثقة في الطواقم الفنية و الإدارية للفئات السنية أمانة الأحساء تنفذ 375 جولة على المنشآت التجارية دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم

بالفيديو .. تسريب يتحدث عن 3 إصدارات جديدة لـ “آيفون” قبل إطلاقها رسمياً الشهر المقبل

الزيارات: 964
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6531338
بالفيديو .. تسريب يتحدث عن 3 إصدارات جديدة لـ “آيفون” قبل إطلاقها رسمياً الشهر المقبل
وكالات - الأحساء نيوز

نشر موقع “سوني ديكسون” تسريبا يكشف عن ثلاثة إصدارات جديدة لـ”آيفون”، حيث عرض “آيفون 9″ و”آيفون إكس بلس” و”آيفون 11″ المتوقع إطلاقها من “آبل” في سبتمبر/أيلول.

ويتمتع “سوني ديكسون” بسجل حافل من تسريبات الصور ومقاطع الفيديو والمواصفات الخاصة بجوالات “آيفون” قبل إطلاقها رسمياً، لذلك يرى المحللون أنها بالفعل قريبة جداً من الإصدارات الفعلية المزمع تدشينها.

وبحسب التسريبات، فإن أصغر الأجهزة الثلاثة – التي قد يطلق عليها اسم “آيفون إكس 2018” – سيشبه “آيفون إكس” الحالي بشاشة أقل من 5.8 بوصة ولكن بمواصفات جديدة وتحديث الجيل الثاني لتكنولوجيا التعرف على الوجه مع خيار اللون الذهبي الجديد.

أما أكبر الجوالات الثلاثة، فربما يكون “آيفون إكس بلس” بشاشة حجمها 6.5 بوصة وبطارية كبيرة مع خيارات باللون الذهبي والأبيض والأسود، ومن المرجح بيعه بسعر يتراوح من 1150 دولارا و1200 دولار.

أما الجهاز المتوسط الحجم والذي يطلق عليه “آيفون 9” سيحتوي على شاشة “إل سي دي” والتي يقال إنها تقلل تكلفة الموديل، ويأتي في أربعة خيارات ألوان وبسعر منخفض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>