تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

أرقام و إحصائيات غير مسبوقة لفعاليات “أدبي الأحساء” و “إعلاميون”

الزيارات: 1773
التعليقات: 0
أرقام و إحصائيات غير مسبوقة لفعاليات “أدبي الأحساء” و “إعلاميون”
https://www.hasanews.com/?p=6531212
أرقام و إحصائيات غير مسبوقة لفعاليات “أدبي الأحساء” و “إعلاميون”
خالد الدوسري

قدم عضو الهيئة الاستشارية في “إعلاميون” كبير المذيعين السعوديين الأستاذ عبد الله الشهري في ختام #منصة_إعلاميون، عرض معلوماتيا وأرقام وإحصائيات أولية عن فعاليات نادي الأحساء الأدبي بالتعاون مع ملتقى “إعلاميون” (الإعلامية – الثقافية) التي استمر لمدة أسبوع بمناسبة اختيار منظمة الـ “يونسكو” الأحساء ضمن قائمة التراث العالمي، قائلاً: حققت الفعاليات على منصات التواصل الاجتماعي الترند في ثلاثة هاشتاقات على تويتر، وعدد التغريدات والرتويت فاقت 200 ألف.

ونشر الأخبار في الصحف الورقية والإلكترونية تجاوز 360 خبراً، إضافة إلى التقارير الإذاعية والفيديوهات، وظهر نادي الأحساء الأدبي و”إعلاميون” في محرك البحث (قوقل) أكثر من 2750 مرة، وتجاوز عدد الحضور الثلاث الاف وخمسائية شخص، وتراوح اعداد المتدربين في دورات “إعلاميون” ما بين 200 الى 320 متدرب ومتدربة على مدى أربعة ايّام.

وأعلن الشهري عن مشاريع مستقبلية لـ “إعلاميون” في محافظة الأحساء بالشراكة مع نادي الأحساء الأدبي ومع عدد من الجهات والشخصيات التواقة لخدمة الأحساء، مشيراً إلى أن اختيار منظمة اليونسكو لواحة الأحساء على قائمة التراث العالمي فتحت الباب لكل الدول لتسجل واحاتها أسوة بالريادة التي سجلتها المملكة في هذه المنظمة العالمية.


وفِي نهاية العرض المعلوماتي للنتائج الأولية لفعاليات “أدبي الأحساء” و “إعلاميون”، ظهرت على شاشة الختام مقولة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز “لا مكان بيننا لمتطرف يرى الاعتدال انحلالاً ويستغل عقيدتنا السمحة لتحقيق أهدافه، ولا مكان لمنحل يرى في حربنا على التطرف وسيلة لنشر الانحلال”، ليقف لها الحضور احتراما وتصفيقا..

ويعقب ذلك تم تكريم المتحدثين في المنصة والشركاء الاستراتيجيين واللجان العاملة في التنظيم، وذلك من قبل رئيس نادي الأحساء الأدبي الأستاذ الدكتور ظافر الشهري، مؤسس “إعلاميون” رئيس الهيئة الاستشارية الأستاذ سعود الغربي، وعضو الهيئة الاستشارية في “إعلاميون” الأستاذ عبدالله الشهري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>