احدث الأخبار

في الأحساء .. 30 مصنعًا يؤمّنون حاجة السوق بـ “34”صنفاً من التمور ومنتجاتها التحويلية شاهد .. هذا ما قاله “مقيم مصري” من داخل “الحجر الصحي” بالسعودية!! السماح للمحترفين الأجانب بالدوري السعودي التواصل مع سفاراتهم لتنسيق عودتهم جامعة الملك فيصل تنفذ 145 ألف محاضرة استفاد منها 1.5 مليون طالب وطالبة أمانة الأحساء تُوقّع عقد تأهيل طرق “مدينة العيون” الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد (الثاني) بن عبدالرحمن آل سعود “الداخلية” تسمح لمندوبي التوصيل بالعمل في جميع المناطق على مدار 24 ساعة ملصقات توعوية وزيارات للعمالة الأجنبية في الأحساء غدًا.. أرامكو تعلن المراجعة الدورية لأسعار البنزين لشهر أبريل بالصور… مبادرة تطوعية تنجح في توزيع “121” سلة غذائية بالعيون الجوازات تزف بشرى بشأن رسوم إصدار هوية مقيم للعاملين في القطاع الخاص تعليمات جديدة لقائدي السيارات المستثناة من منع التجول عند الاقتراب من نقطة التفتيش

اليوم .. “الفتح” يلتقي “كلباء” الإماراتي في خامس ودياته في سلوفينيا

الزيارات: 5943
التعليقات: 0
اليوم .. “الفتح” يلتقي “كلباء” الإماراتي في خامس ودياته في سلوفينيا
https://www.hasanews.com/?p=6531169
اليوم .. “الفتح” يلتقي “كلباء” الإماراتي في خامس ودياته في سلوفينيا
محمد البن حمد
‏واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته الصباحية في معسكره الإعدادي بسلوفينيا ، ‏وتركزت التدريبات الصباحية، أمس الإثنين ، على تقسيم الفريق لمجموعتين حيث عمد المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال لعمل جلسة استشفاء للمجموعة الأولى بعد أدائهم المباراة الودية الرابعة للفريق والتي فاز فيها الفتح على نادي نوقومتني السلوفيني بستة أهداف مقابل هدف. ‏أما المجموعة الثانية فبدأت التمارين بعملية الإحماء بالكرة والتمريرات القصيرة ثم قامت ببعض التمرينات على المستوى البدني .
يخوض النموذجي اليوم الثلاثاء خامس ودياته بمعسكره الإعدادي في سلوفينيا أمام نادي اتحاد كلباء الإماراتي في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية .
‏وانتهت الحصة التدريبية بتقسيم المجموعة إلى نصفين شاركت بمناورة كان الهدف منها اللعب عبر التمريرات القصيرة والتسديد في اتجاه المرمي . يذكر أن الجهاز الفني كان قد منح لاعبي الفريق جولة حرة مساء أمس الاثنين نظير ما قدموه من مجهودات خلال الفترة الماضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>