احدث الأخبار

بالأحساء.. 60 ألف فحصًا لـ”كورونا” مع إمكانية ظهور النتائج خلال يومين حل بسيط للتغلب على ارتفاع ”فاتورة الكهرباء“ خلال الصيف إطلاق منصة مُدد لإدارة مسيرات رواتب القطاع الخاص السماح بالسفر خارج المملكة للحالات الإنسانية .. والكشف عن آلية الحصول على الموافقة درجة الحرارة في الأحساء هي الأعلى بين مدن المملكة شاهد .. المملكة تصنف ستة أسماء بارزة قدمت تسهيلات ودعماً مالياً لصالح تنظيم داعش هنا تفاصيلها .. “الصحة”: 412 حالة في الأحساء من بين 2671 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا” بعد النتائج المميزة .. إدارة الجيل تجدد الثقة في الطواقم الفنية و الإدارية للفئات السنية أمانة الأحساء تنفذ 375 جولة على المنشآت التجارية دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم

إجازة عيد الأضحى لهذا العام ثاني أطول إجازة خلال السنوات الماضية

الزيارات: 1590
1 تعليق
إجازة عيد الأضحى لهذا العام ثاني أطول إجازة خلال السنوات الماضية
https://www.hasanews.com/?p=6531168
إجازة عيد الأضحى لهذا العام ثاني أطول إجازة خلال السنوات الماضية
محليات - الأحساء نيوز

بتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بتقديم إجازة عيد الأضحى لموظفي القطاع الحكومي لتبدأ من اليوم الثلاثاء، ستكون الإجازة 14 يوماً، ما يجعلها ثاني أطول إجازة عيد أضحى خلال الثمانية سنوات الماضية، حيث بلغت في ثلاثة أعوام سابقة 16 يوماً.

وكانت إجازة عيد الأضحى العام الماضي قد امتدت لـ16 يوماً، وذلك بعد تطبيق نص المادة السابعة من لائحة الإجازات؛ إذ إن بداية الإجازة صادفت أيام العطلة الأسبوعية، كما صادفت نهايتها وقوع يوم عمل واحد بين إجازتين، ولذلك أصبح ذلك اليوم عطلة رسمية.

وامتدت إجازة الأضحى لعام 2016 لمدة 12 يوماً، وفي عام 2015 أعلنت وزارة الخدمة المدنية أن إجازة الأضحى 11 يوماً قبل أن يأمر الملك سلمان بتمديدها لتصبح 16 يوماً.

وفي عام 2014 كانت إجازة الأضحى 13 يوماً، أما عام 2013 فقد شهد الإجازة الأقصر خلال الثمانية أعوام الماضية إذ امتدت لـ11 يوماً، بينما كانت إجازة عام 2012 لمدة 16 يوماً، وعام 2011 لمدة 12 يوماً.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    نبي رواتبنا يابومحمد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>