احدث الأخبار

بالأحساء.. 60 ألف فحصًا لـ”كورونا” مع إمكانية ظهور النتائج خلال يومين حل بسيط للتغلب على ارتفاع ”فاتورة الكهرباء“ خلال الصيف إطلاق منصة مُدد لإدارة مسيرات رواتب القطاع الخاص السماح بالسفر خارج المملكة للحالات الإنسانية .. والكشف عن آلية الحصول على الموافقة درجة الحرارة في الأحساء هي الأعلى بين مدن المملكة شاهد .. المملكة تصنف ستة أسماء بارزة قدمت تسهيلات ودعماً مالياً لصالح تنظيم داعش هنا تفاصيلها .. “الصحة”: 412 حالة في الأحساء من بين 2671 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا” بعد النتائج المميزة .. إدارة الجيل تجدد الثقة في الطواقم الفنية و الإدارية للفئات السنية أمانة الأحساء تنفذ 375 جولة على المنشآت التجارية دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم

شح العملات الأجنبية يهدد بغلق شركات الطيران الإيرانية

الزيارات: 2645
التعليقات: 0
شح العملات الأجنبية يهدد بغلق شركات الطيران الإيرانية
https://www.hasanews.com/?p=6531119
شح العملات الأجنبية يهدد بغلق شركات الطيران الإيرانية
وكالات - الأحساء نيوز

ألمح مهرداد تقیي زادة مساعد وزير الطرق والنقل الإيراني اليوم الاثنين، إلى احتمالية غلق شركات الطيران؛ بسبب عدم تمكن البنك المركزي من صرف عملات أجنبية لصالح شركات الطيران.

وفي التفاصيل، دعا زادة شركات الطيران إلى الاعتماد على نفسها في توفير احتياجاتها من العملة الأجنبية اللازمة لتأمين نفقاتها وإلا ستعلق نشاطاتها.

وكان البنك المركزي الإيراني قد توقف الشهر الماضي عن إمداد شركات الطيران بالعملة الأجنبية وفقًا للأسعار الحكومية.

وذكرت وسائل إعلام إيرانية، أن قرار البنك أدى إلى زيادة أسعار تذاكر الطيران إلى نحو ثلاثة أضعاف بل وإلغاء بعض الرحلات.

وكانت الولايات المتحدة قد أعادت فرض عقوبات اقتصادية على إيران، بعد أن أعلن الرئيس دونالد ترامب انسحاب واشنطن من الاتفاق النووي مع طهران، حيث تستهدف الحزمة الأولى من العقوبات الأمريكية قدرة إيران على شراء الدولار، بالإضافة إلى قطاعات أخرى كصناعة الصلب والسيارات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>