احدث الأخبار

“كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالتفاصيل .. “الداخلية” تعلن إجراءات احترازية وتدابير وقائية صحية إضافية المرور: إيقاف الخدمات بسبب المخالفات فوق الـ20 ألف ريال تحسمه المحكمة

أحمد موسى يقود النصر للفوز على الجزيرة الإماراتي

الزيارات: 1121
التعليقات: 0
أحمد موسى يقود النصر للفوز على الجزيرة الإماراتي
https://www.hasanews.com/?p=6531111
أحمد موسى يقود النصر للفوز على الجزيرة الإماراتي
أبوظبي - الأحساء نيوز

قاد النيجيري أحمد موسى، النصر السعودي، للفوز على مستضيفه الجزيرة الإماراتي (2-1)، في ذهاب دور الـ32 لكأس العرب للأندية الأبطال، على استاد الشيخ محمد بن زايد، بالعاصمة أبوظبي.

افتتح النصر التسجيل بعد مرور 4 دقائق عن طريق يحيى الشهري، وعادل خلفان مبارك النتيجة للجزيرة بهدف في الدقيقة 22 ، قبل أن يرجح أحمد موسى كفة النصر في الدقيقة 75.

بدأ النصر المباراة بضغط متقدم ليجبر أصحاب الأرض على الخطأ، وهو ما حدث بعد مرور 4 دقائق عندما شتت علي خصيف حارس الجزيرة، كرة وجدت عوض خميس الذي مرر للشهري، الذي أعادها للشباك.

استمر الاستحواذ النصراوي، مع محاولات للجزيرة للعودة للمباراة، حتى الدقيقة 22، عندما سدد علي مبخوت كرة، أخطأ حارس النصر، الأسترالي براد جونز، تقديرها، لترتد منه لصالح خلفان المبارك الذي سددها في الشباك.

في الدقيقة 75، جنى النصر ثمار التبديلات التي أجراها كارينيو، عندما تلقى أحمد موسى الكرة، وتوغل داخل منطقة الجزاء، وسدد بيسراه مسجلا الهدف الثاني.
وفي الدقيقة 84، عاند الحظ، الوافد الجديد الذي تلقى كرة طولية انطلق بها بسرعة عالية، لكنه فقد توازنه داخل منطقة الجزاء وسقط قبل التسديد.

فيما فشل الأهلي المصري في هز شباك ضيفه، النجمة اللبناني، رغم السيطرة والفرص المحققة، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، اليوم الاثنين، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، لحساب ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>