احدث الأخبار

بالأحساء.. 60 ألف فحصًا لـ”كورونا” مع إمكانية ظهور النتائج خلال يومين حل بسيط للتغلب على ارتفاع ”فاتورة الكهرباء“ خلال الصيف إطلاق منصة مُدد لإدارة مسيرات رواتب القطاع الخاص السماح بالسفر خارج المملكة للحالات الإنسانية .. والكشف عن آلية الحصول على الموافقة درجة الحرارة في الأحساء هي الأعلى بين مدن المملكة شاهد .. المملكة تصنف ستة أسماء بارزة قدمت تسهيلات ودعماً مالياً لصالح تنظيم داعش هنا تفاصيلها .. “الصحة”: 412 حالة في الأحساء من بين 2671 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا” بعد النتائج المميزة .. إدارة الجيل تجدد الثقة في الطواقم الفنية و الإدارية للفئات السنية أمانة الأحساء تنفذ 375 جولة على المنشآت التجارية دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم

استمرار العمل الجمركي في جميع المنافذ خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

الزيارات: 1199
التعليقات: 0
استمرار العمل الجمركي في جميع المنافذ خلال إجازة عيد الأضحى المبارك
https://www.hasanews.com/?p=6531098
استمرار العمل الجمركي في جميع المنافذ خلال إجازة عيد الأضحى المبارك
واس - الأحساء نيوز

أكدت الجمارك السعودية أن العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 1439هـ مستمر في جميع منافذها الجمركية البرية والجوية والبحرية كما هو خلال أيام العمل الرسمية، وذلك لضمان إنهاء الإجراءات الجمركية لجميع الواردات والصادرات والمركبات القادمة والمغادرة من وإلى المملكة ولجميع المستفيدين من خدماتها الجمركية.
ودعت الجمارك جميع عملائها بكافة فئاتهم إلى الاستفادة من استمرارية العمل الذي يُسهم في عدم تأثر مدة إنهاء الإجراءات الجمركية المتعلقة بتخليص البضائع وذلك بالتعاون مع شركائها في العمل الجمركي من جميع القطاعات العامة والخاصة.
ويأتي ذلك حرصًا من الجمارك السعودية وضمانًا لاستمرار تدفق الواردات والصادرات أثناء الإجازة دون توقف مما يُساهم في توفير السلع للمستهلكين، بالإضافة إلى أن هذا التنظيم سيُساعد في خفض تكاليف الاستيراد والتصدير وما يترتب على ذلك من انعكاس إيجابي على الاقتصاد الوطني .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>