تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

لا يكلف شي على المقاول!! .. “نايف” يطالب بحقه في عبور الرصيف!!

الزيارات: 2689
1 تعليق
لا يكلف شي على المقاول!! .. “نايف” يطالب بحقه في عبور الرصيف!!
https://www.hasanews.com/?p=6531083
لا يكلف شي على المقاول!! .. “نايف” يطالب بحقه في عبور الرصيف!!
عبدالرحمن البديوي - الأحساء نيوز

مراعاة لظروف ذوي الاحتياجات الخاصة من أصحاب الهمم والقدرات، طالب المواطن نايف بن عبدالعزيز سعود الكليب المغيره الذي يبلغ من العمر ٢٠ عاما بعمل فتحة للرصيف مقابل منزله لكي يسهل له الوصول إلى مسجد لأداء الصلوات الخمس مع الجماعة في الجامع.

وفي رسالته إلى “الأحساء نيوز”  جسد “الكليب” معاناته مع هذا الرصيف، الذي يمثل عدد كبير من الشوارع والطرق بمدينة العيون، مما قيد حركة المعاقين بشكل كبير، بينما أكد المواطن أن تلك  الفتحة تخدمه على الأقل بدلا من رفعه فوق الرصيف وتخدم غيره لاختصار الوقت والجهد عليهم، واصفاً مطلبه أنه “لا يكلف شي على المقاول”.

علماً بأن والده تقدم إلى إدارة بلدية العيون من العام الماضي ووافقت بلدية العيون لعمل فتحة لجزء من الرصيف ولكن المقاول لم يقم بها حتى الآن مما زاد من المعاناة لديه، ما جعله يطلب مساعده المواطنين  لرفعه فوق الرصيف لكي يسهل له الوصول الأقرب بدلآ من مشواره الطويل على نهاية الرصيف ويرجع من جديد حيث ظل هذا الحال  لأكثر من ثلاث سنوات مع هذه المعاناة التي لم تنتهي حتى الآن .

و يطالب والده أيضاً  بضرورة وضع مطبات اصطناعية على الشارع العام أمام منزله و تعليق لوحات  إرشادية على الأقل للتخفيف من سرعة  السيارات

تجدر الإشارة إلى أن “الأحساء نيوز” تفتح الباب لاستقبال ردود المسؤولين على المادة المطروحة، كما يسرها أن تستقبل رسائل المواطنين وملاحظاتهم عبر تطبيق الواتساب برقم ” 0503777715 ” .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    هذا قليل في حقهم ، هناك الكثير من الخدمات التي يجب ان تأخذ في الحسبان في بناء تصميم المدينة العمرانية في جميع مناطق

    المملكة للذوي الحتياجات وكبار السن

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>