احدث الأخبار

في الأحساء .. 30 مصنعًا يؤمّنون حاجة السوق بـ “34”صنفاً من التمور ومنتجاتها التحويلية شاهد .. هذا ما قاله “مقيم مصري” من داخل “الحجر الصحي” بالسعودية!! السماح للمحترفين الأجانب بالدوري السعودي التواصل مع سفاراتهم لتنسيق عودتهم جامعة الملك فيصل تنفذ 145 ألف محاضرة استفاد منها 1.5 مليون طالب وطالبة أمانة الأحساء تُوقّع عقد تأهيل طرق “مدينة العيون” الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد (الثاني) بن عبدالرحمن آل سعود “الداخلية” تسمح لمندوبي التوصيل بالعمل في جميع المناطق على مدار 24 ساعة ملصقات توعوية وزيارات للعمالة الأجنبية في الأحساء غدًا.. أرامكو تعلن المراجعة الدورية لأسعار البنزين لشهر أبريل بالصور… مبادرة تطوعية تنجح في توزيع “121” سلة غذائية بالعيون الجوازات تزف بشرى بشأن رسوم إصدار هوية مقيم للعاملين في القطاع الخاص تعليمات جديدة لقائدي السيارات المستثناة من منع التجول عند الاقتراب من نقطة التفتيش

خلال إجازة عيد الأضحى.. “سار” تُدرج رحلات جديدة لعملائها

الزيارات: 1422
1 تعليق
خلال إجازة عيد الأضحى.. “سار” تُدرج رحلات جديدة لعملائها
https://www.hasanews.com/?p=6531043
خلال إجازة عيد الأضحى.. “سار” تُدرج رحلات جديدة لعملائها
واس - الأحساء نيوز

أدرجت الشركة السعودية للخطوط الحديدية “سار” ، رحلات جديدة بالإضافة إلى رحلاتها المجدولة، على متن قطار الشمال، وذلك خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وقال مدير خدمة العملاء المهندس زياد البطاح: “سار” أدرجت تلك الرحلات تلبية لرغبات عملاءها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وتوفيراً منها لخيارات أكثر على متن قطاراتها الحديثة، خاصة في مواسم الإجازات التي تشهد عادة حركة سفر مكثّفة بين المدن على قطارات “سار”.

وأضاف: الرحلات التي أدرجتها “سار” يبلغ عددها سبع رحلات إضافية، على مرحلتين، حيث تبدأ المرحلة الأولى بأربع رحلات إضافية، من 16 إلى 19 أغسطس, فيما تشتمل المرحلة الثانية على ثلاث رحلات إضافية من 23 إلى 25 أغسطس، مما يغطي فترتي الذهاب والعودة للمواطنين والمقيمين الراغبين في قضاء إجازة عيد الأضحى، في كل من الرياض، والمجمعة، والقصيم، وحائل.

وأردف “البطاح”: عملاء “سار”، بإمكانهم حجز مقاعدهم مبكراً لوجهاتهم على درجتي الأعمال والاقتصادية، من خلال الحجز عبر تطبيق “سار”، أو موقع الشركة الإلكتروني، أو من خلال منافذ بيع التذاكر في المحطات.

وقد حققت قطارات “سار” موقعاً متقدماً، لدى العملاء، حيث سجلت مؤخراً نمواً كبيراً في عدد المسافرين، خلال الربع الثاني من العام الحالي، بنسبة وصلت 139 %، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

الكلمات الدليلية

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    حساوي

    شي جدي ان نرئ مدن اخري تضاف لكم سياحيا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>