عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

الكويت.. أب يُعنّف ابنته بوضعها بحقيبة السيارة في درجة حرارة مرتفعة !!

الزيارات: 6039
1 تعليق
الكويت.. أب يُعنّف ابنته بوضعها بحقيبة السيارة في درجة حرارة مرتفعة !!
https://www.hasanews.com/?p=6531025
الكويت.. أب يُعنّف ابنته بوضعها بحقيبة السيارة في درجة حرارة مرتفعة !!
الكويت - الأحساء نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالكويت صوراً لأب قام بتعنيف ابنته بوضعها داخل صندوق المركبة الخلفي، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية الكويتية من الإطاحة به.

وأظهرت الصور قيام الأب بوضع ابنته الصغيرة داخل صندوق المركبة الخلفي في وضح النهار وفي ظل درجة حرارة مرتفعة، دون شفقة بها، الأمر الذي أثار حالة من الغضب بين نشطاء المواقع الذين تداولوا الصور على نطاق واسع، مطالبين بمعاقبته.

وفور انتشار الصور تفاعلت الأجهزة الأمنية الكويتية مع الواقعة، وأعلنت وزارة الداخلية إلقاء القبض على مرتكبها، بتهمة الإهمال برعاية قاصر وإلحاق الأذى النفسي والجسدي بالطفلة، وتوقيفه لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وكشف مصدر أمني أنه من خلال التحقيقات تبين أن المواطن الكويتي حاول إخافة ابنته وتأديبها بسبب “شقاوتها”، لذلك وضعها في صندوق السيارة الخلفي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    يجب معاقبة هذا الأب ، فإن الأسلام وضع قوانين صارمة لمن يسبب الأذى للغير ، لا يمكن التهاون بها ، ويجب ارجاع هذا الأب الى المرجع الذي يقلده لمعرفة إن كان عليه دية أو عقاب آخر.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>