عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

عبدالرحمن بن مساعد يتعرض للسرقة في أوروبا .. ويعرض ساعة بـ1500 دولار لمن يأتي بالسارق

الزيارات: 19751
تعليقان 2
عبدالرحمن بن مساعد يتعرض للسرقة في أوروبا .. ويعرض ساعة بـ1500 دولار لمن يأتي بالسارق
https://www.hasanews.com/?p=6531019
عبدالرحمن بن مساعد يتعرض للسرقة في أوروبا .. ويعرض ساعة بـ1500 دولار لمن يأتي بالسارق
محليات - الأحساء نيوز

عرض الأمير عبدالرحمن بن مساعد الرئيس الأسبق لنادي الهلال، تقديم ساعة سويسرية بقيمة 1500 دولار أمريكي، مكافأة لمن يتمكن من القبض على السارق الذي قام بسرقة ساعة مثلها من يده خلال سيره بإحدى المدن الأوروبية.

وكشف الأمير عن تعرضه لحادث سرقة بالإكراه خلال سيره بإحدى المدن الأوروبية لم يكشف اسمها، قائلا إن مدن أوروبا تشهد انتشار ظاهرة سرقة السياح العرب؛ حيث يقترب شخص من السائح العربي ويمسك بيده التي بها الساعة، وباليد الأخرى يقوم بجذب الساعة من يد السائح العربي، قبل أن يقفز إلى دراجة نارية ويفر هاربًا.

وأضاف أن هذا الموقف حدث معه وتسبب له في كدمة باليد، مشيرًا إلى أن الساعة ليست ثمينة إذ يبلغ ثمنها 1500 دولار أمريكي فقط، محذرًا من لبس المجوهرات والساعات الثمينة في الشوارع، كما حذَّر من مقاومة السارق.

وكشف عبدالرحمن بن مساعد أن قيمة الساعة لا تكمن في ثمنها، بل لأنها هدية من ابنته، وهو يعتبرها ثمينة معنويًّا. ومازح رئيس الهلال الأسبق متابعيه على موقع “تويتر” قائلًا: “الا والله معي بس لخمني وما في لياقة أركض وراه لا الوزن ولا السن يساعد”.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    حساوي

    ان شاء الله يجيبوووه لك و ساعه معه

  2. ١
    زائرابوسعود

    ابشر با العوض ادور عليه وجيب رأسه…اذا الظروف تسمح اسافر…..الزعيم وبس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>