عاجل

أمر ملكي: الموافقة على الترتيبات التنظيمية والهيكلية المتصلة بمكافحة الفساد المالي والإداري

بنصف درزن .. “النموذجي” يفوز في رابع ودياته على “نوقومتني” السلوفيني

الزيارات: 948
1 تعليق
بنصف درزن .. “النموذجي” يفوز في رابع ودياته على “نوقومتني” السلوفيني
https://www.hasanews.com/?p=6530912
بنصف درزن .. “النموذجي” يفوز في رابع ودياته على “نوقومتني” السلوفيني
محمد البن حمد

‏واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته للمرحلة الثانية من خطة الإعداد وتركزت التمرينات الصباحية، أمس الأحد، على الناحية البدنية ، من خلال اللعب بالكرة، لاعب ضد لاعب ، و اثنين ضد اثنين وركز المدير الفني على مجموعة واحدة لإراحة اللاعبين الذي سيشاركون في المباراة الودية في الفترة المسائية.

‏وأقيم مساء أمس اللقاء الودي الرابع للفتح في معسكره الإعدادي أمام الفريق السلوفيني نوقومتني غوريكا، حيث انتهى اللقاء الودي بين الفريقين بفوز الفتح بستة أهداف مقابل هدف ، و عمد المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال على المشاركة في اللقاء بالصف الثاني وذلك لإدخالهم أجواء المباريات و الكشف على مدى جاهزية جميع اللاعبين.

وسجل الأهداف كل من، محمد نعماني في الدقيقة ٣ و حمد الجهيم في الدقيقة ٥ وأضاف الثالث في الدقيقة ٣٠، و محمد المجحد الهدف الرابع وأضاف منذر النخلي خامس أهداف النموذجي وبعدها سجل الفريق السلوفيني هدفه الأول في الدقيقة ٤٣ ليعود حمد الجهيم و يسجل هدفه الشخصي الثالث والسادس للفريق.

‏من جهة أخرى قرر الجهاز الفني منح لاعبي الفريق جولة حرة مساء اليوم الاثنين نظير ما قدموه من مجهودات خلال الفترة الماضية .

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    من الاحساء

    من القلب نتمنى ان نرى فتح 2012 يعود ونراه محققا للدوري الفتح فخر الاحساء كافة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>