القسم النسائي بجمعية “خير” يطلق جائزة التميز ويكرم الفائزين

الزيارات: 1252
1 تعليق
القسم النسائي بجمعية “خير” يطلق جائزة التميز ويكرم الفائزين
https://www.hasanews.com/?p=6530902
القسم النسائي بجمعية “خير” يطلق جائزة التميز ويكرم الفائزين
سارة المقهوي - الأحساء نيوز

أطلق القسم النسائي بجمعية “خير” لتحفيظ القرآن الكريم بالأحساء، بقيادة الأستاذة/ وفاء المبارك هذا العام ١٤٣٩هـ، جائزة التميز في الدورات الصيفية وهي أول جائزة من نوعها في جمعية خير والتي تهدف إلى تحقيق الجودة في العمل الخيري وإلى بث روح المنافسة الخيرة بين إدارات المراكز الصيفية في تقديم الأفضل للمستفيدات من برامجها.

وتنافست المراكز الصيفية التابعة لجمعية خير وعددها ستة مراكز في تقديم الافضل في جميع جوانب هذه المسابقة (الجانب الاداري – والجانب التعليمي – والجانب المالي – جانب الانشطة) وقدمت جميعها اجمل واروع التقارير وملفات الانجاز.

وفي صباح يوم الأحد ١٤٣٩/١٢/١ تم تكريم المراكز جميعها ومن ثم تكريم مركز طرفة الموسى بقيادة الأستاذة/ نورة الفضلي بدرع التميز وذلك لتميزه في جميع الجوانب في الدورة الصيفية ١٧ وذلك في حفل بسيط وبهيج جمع قائدات المراكز الصيفية التابعة لجمعية خير.

من جانبها تقدمت الأستاذة/ نورة الفضلي بشكرها لجميع منسوباتها ( الطاقم الاداري والتعليمي ) اللاتي كان لهم الفضل بعد الله في هذا الفوز، كما أهدت هذا الفوز الرائع لطالبات الدورة الصيفية ١٧.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    👍🏼يستاهلون مركز متميز بقيادة متميزه. الي الامام دوماً وابدا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>