احدث الأخبار

هل يشرب الدخان ينقض الوضوء؟.. سعد الشثري يجيب يؤدي إلى كسور وأحياناً نزيف.. أخصائي علاج طبيعي يوضح مخاطر “طق الأبهر” (فيديو) “يا رب صيفية نرعى بها حولية”.. هذا هو معنى الدعاء الذي لطالما ردده آباؤنا “الصحة”: 3913 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة حالتين وتعافي 4284 حالة ما الفرق بين “يوم التأسيس” و”اليوم الوطني” للمملكة؟.. أستاذ التاريخ الحديث يجيب (فيديو) قريباً.. آلية جديدة لتجديد بطاقة الهوية الوطنية إلكترونياً “العرجي” يوقع عقد إنشاء مستشفى علاج القدم السكري بالأحساء .. والتنفيذ خلال 20 شهراً وظائف شاغرة بالمجلس النقدي الخليجي.. تعرف على شروط وكيفية التقديم أعلى مكاسب دولارية لأسهم صناديق الريت السعودية منذ عامين.. تعرف عليها متجاوزةً النسبة المستهدفة.. المركزي السعودي يعلن حصة المدفوعات الإلكترونية لعام 2021 عمره 12 عام ولديه طائرة خاصة وقصر وأسطول سيارات.. هذه قصة أصغر ملياردير أفريقي (بالصور) آخر غرائب زعيم كوريا الشمالية.. أمر بتصميم “مرحاض خاص” داخل سيارته خلال جولاته

رسميًا.. عمومية “اتحاد جنوب غرب آسيا” تزكي عادل عزت رئيسًا للاتحاد

الزيارات: 1286
التعليقات: 0
رسميًا.. عمومية “اتحاد جنوب غرب آسيا” تزكي عادل عزت رئيسًا للاتحاد
https://www.hasanews.com/?p=6530800
رسميًا.. عمومية “اتحاد جنوب غرب آسيا” تزكي عادل عزت رئيسًا للاتحاد
الرياض - الأحساء نيوز

زكت الجمعية العمومية لاتحاد جنوب غرب آسيا لكرة القدم بالإجماع رئيس الاتحاد السعودي عادل بن محمد عزت رئيساً للاتحاد في دورته الأولى، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم (الأحد) في محافظة جدة.

وانتخبت الجمعية العمومية رئيس الاتحاد المالديفي محمد شاويد نائباً أولاً للرئيس، فيما زكت الهندي صبراتا دوتا نائباً للرئيس عن منطقة جنوب آسيا، والإماراتي عبدالله الجنيبي نائباً للرئيس عن منطقة غرب آسيا.

وصادقت الجمعية على تزكية أعضاء اللجنة التنفيذية بعضوية البنغلاديشية محفوظة اختر، والنيبالي كارما تسيرينغ شيربا، والسيرلانكي أنورا دي سيلفا، والبحريني الشيخ علي آل خليفة، والكويتي فهد الهملان.

وكانت الجمعية قد بدأت أعمالها، بكلمة أعرب من خلالها عزت عن شكره وتقديره لرؤساء الاتحادات الأهلية الأعضاء في الجمعية العمومية على إيمانهم بأهمية إنشاء هذا الاتحاد لما فيه صالح كرة القدم في قارة آسيا، والاتحاد الأعضاء فيه، مؤكداً أن الاتحاد قد وضع منذ اجتماعه الأول الأساسات المتينة التي تضمن له النجاح.

وأشار إلى أن فكرة إنشاء الاتحاد التي أطلقها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، جاءت من إيمان المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين بما تمثله كرة القدم من شغف، باعتبارها الرياضة التي تجمع وتوحد شعوب ودول المنطقة، وسائر دول العالم، لافتاً النظر إلى أن جمع غرب القارة بشرقها سيأتي بنتائج إيجابية كبيرة.

وأكد رئيس اتحاد جنوب غرب آسيا، أن الاتحاد ماضٍ إلى تحقيق أهدافه في ظل إيمان أعضاءه بالمشروع الذي وجد مباركة من الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم، لما يحمل من أهداف تدعم تطوير كرة القدم في قارة آسيا، وفي الاتحادات الأعضاء على كافة المستويات الإدارية والفنية والاستثمارية، وكذلك ما يتعلق بالبنية التحتية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>