احدث الأخبار

عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالتفاصيل .. “الداخلية” تعلن إجراءات احترازية وتدابير وقائية صحية إضافية

أسرة “المهناء” تحتفي بزفاف نجلها “محمد”

الزيارات: 1276
التعليقات: 0
أسرة “المهناء” تحتفي بزفاف نجلها “محمد”
https://www.hasanews.com/?p=6530767
أسرة “المهناء” تحتفي بزفاف نجلها “محمد”
بسام الأحمد

مع حشد من الأهل والأقارب والأحبة احتفلت أسرة المهناء بمحافظة الأحساء بزفاف ابنها محمد بن عبدالحميد بن إبراهيم المهناء على كريمة الأستاذ سامي بن حسين البقشي .

ومن جهته قدم والد العريس عبدالحميد إبراهيم المهناء كل الشكر والتقدير لكل من حضر حفل الزفاف وقدم التهاني والتبريكات للعروسين راجيًا من المولى عز وجل لهم الحياة الزوجية السعيدة و الهانئة والذرية الطيبة المباركة.

صحيفة “الأحساء نيوز” تبارك للعروسين و تدعو لهما بدعاء النبي(صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم): “بارك الله لكما، وبارك عليكما، وجمع بينكما في خير”.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>