احدث الأخبار

تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالتفاصيل .. “الداخلية” تعلن إجراءات احترازية وتدابير وقائية صحية إضافية المرور: إيقاف الخدمات بسبب المخالفات فوق الـ20 ألف ريال تحسمه المحكمة رسميًا “المسابقات” تعلن توقيت المباريات المتبقية من الدوري السعودي شاهد .. “الصناعات العسكرية” تعلن تصنيع مدرعة “الدهناء” محليًا

مراجعة أكثر من”4400″ جزء من القرآن بـ”تحفيظ الجبيل”

الزيارات: 3682
التعليقات: 0
مراجعة أكثر من”4400″ جزء من القرآن بـ”تحفيظ الجبيل”
https://www.hasanews.com/?p=6530632
مراجعة أكثر من”4400″ جزء من القرآن بـ”تحفيظ الجبيل”
حمد السهلي

اختتمت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل 93 حلقة و18 دورة صيفية مكثفة لحفظ ومراجعة القرآن الكريم ، وبلغ عدد الطلاب المشاركين في هذه البرامج 1224 طالبا بمشاركة 93 معلماً, فيما بلغ عدد الأجزاء التي تمت مراجعتها 5454 جزءاً, وحفظ 709جزءاً, وذلك في عدداً من المساجد بالمحافظة.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية / الشيخ خالد بن عبدالرحمن الجبر أن الدورات كانت ناجحة لإهتمامها برعاية الأبناء الطلاب خلال الإجازة الصيفية واستغلال أوقاتهم بما ينفعهم, و تلبية لاحتياجات أهالي المجتمع بالجبيل.

وأكد على أن الجمعية تقوم بجهد عظيم في المجتمع لإصلاح أبنائها على المنهج الصحيح والهدى القويم, ولم يقتصر نشاط الجمعية في المجتمع على الطلاب والطالبات، و المساجد بل امتد ليشمل فئات وقطاعات مختلفة من المجتمع، صغاراً وكباراً رجالاً ونساء، وأشار إلى أنه بفضل الله يلاحظ التوسع والزيادة في الدورات الصيفية لحفظ القرآن الكريم بالجبيل لهذا العام 1439هـ, بالإضافة إلى زيادة في عدد أجزاء المراجعة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>