تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

مراجعة أكثر من”4400″ جزء من القرآن بـ”تحفيظ الجبيل”

الزيارات: 3582
التعليقات: 0
مراجعة أكثر من”4400″ جزء من القرآن بـ”تحفيظ الجبيل”
https://www.hasanews.com/?p=6530632
مراجعة أكثر من”4400″ جزء من القرآن بـ”تحفيظ الجبيل”
حمد السهلي

اختتمت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل 93 حلقة و18 دورة صيفية مكثفة لحفظ ومراجعة القرآن الكريم ، وبلغ عدد الطلاب المشاركين في هذه البرامج 1224 طالبا بمشاركة 93 معلماً, فيما بلغ عدد الأجزاء التي تمت مراجعتها 5454 جزءاً, وحفظ 709جزءاً, وذلك في عدداً من المساجد بالمحافظة.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية / الشيخ خالد بن عبدالرحمن الجبر أن الدورات كانت ناجحة لإهتمامها برعاية الأبناء الطلاب خلال الإجازة الصيفية واستغلال أوقاتهم بما ينفعهم, و تلبية لاحتياجات أهالي المجتمع بالجبيل.

وأكد على أن الجمعية تقوم بجهد عظيم في المجتمع لإصلاح أبنائها على المنهج الصحيح والهدى القويم, ولم يقتصر نشاط الجمعية في المجتمع على الطلاب والطالبات، و المساجد بل امتد ليشمل فئات وقطاعات مختلفة من المجتمع، صغاراً وكباراً رجالاً ونساء، وأشار إلى أنه بفضل الله يلاحظ التوسع والزيادة في الدورات الصيفية لحفظ القرآن الكريم بالجبيل لهذا العام 1439هـ, بالإضافة إلى زيادة في عدد أجزاء المراجعة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>