احدث الأخبار

عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالتفاصيل .. “الداخلية” تعلن إجراءات احترازية وتدابير وقائية صحية إضافية

المحكمة العليا” تعلن: غداً الأحد غرة شهر ذي الحجة

الزيارات: 1984
1 تعليق
المحكمة العليا” تعلن: غداً الأحد غرة شهر ذي الحجة
https://www.hasanews.com/?p=6530629
المحكمة العليا” تعلن: غداً الأحد غرة شهر ذي الحجة
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت المحكمة العليا أن غداً الأحد هو غرة شهر ذي الحجة حسب تقويم أم القرى، متحرية ما يردها عن ترائي هلال شهر ذي الحجة لهذا العام .

جاء ذلك بعد الاطلاع على ما وردها من المحاكم ولجان الترائي في مناطق المملكة بهذا الخصوص ، فقد ثبت لدى المحكمة العليا رؤية هلال شهر ذي الحجة 1439هـ مساء هذا اليوم السبت بشهادة عدد من الشهود العدول.

وفيما يلي نص القرار :

الحمد لله وحده ، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وآله وصحبه ، وبعد : فقد عقدت المحكمة العليا جلسة مساء هذا اليوم السبت التاسع والعشرين من شهر ذي القعدة ليلة الأحد الأول من شهر ذي الحجة لهذا العام 1439هـ – حسب تقويم أم القرى – متحرية ما يردها عن ترائي هلال شهر ذي الحجة لهذا العام. وبعد الاطلاع على ما وردها من المحاكم ولجان الترائي في مناطق المملكة بهذا الخصوص.

فقد ثبت لدى المحكمة العليا رؤية هلال شهر ذي الحجة 1439هـ مساء هذا اليوم السبت بشهادة عدد من الشهود العدول. وبهذا يكون يوم غد الأحد الأول من شهر ذي الحجة لهذا العام 1439هـ – حسب تقويم أم القرى – الموافق الثاني عشر من شهر أغسطس آب 2018م هو غرة شهر ذي الحجة لهذا العام 1439هـ ، والوقوف بعرفة يوم الاثنين التاسع من ذي الحجة الموافق العشرين من شهر أغسطس آب 2018م، وعيد الأضحى المبارك يوم الثلاثاء الذي يليه .
والمحكمة العليا إذ تعلن ذلك لعموم المسلمين لتسأل الله العلي القدير أن يوفقهم للعمل بما يرضيه ، ويتقبل منهم صالح أعمالهم، ويتجاوز عن سيئاتهم، وييسر لحجاج بيته أداء حجهم، وأن ينصر دينه، ويُعلي كلمته، إنه سبحانه سميع مجيب. وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين.
رئيس وأعضاء المحكمة العليا
الأعضاء:
د. خالد بن عبدالله اللحيدان

د. عبدالإله بن عبدالعزيز آل فريان

أحمد بن حمد المزروع

حمد بن محمد أبانمي

محمد بن شريم شعبي أحمد بن مقبول حكمي
أحمد بن محمد الأمير سعد بن محمد الغامدي
رئيس المحكمة العليا
غيهب بن محمد الغيهب

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالله المطوع - شمال المبرز

    الحمد لله وكل عام والجميع والوطن بخير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>