احدث الأخبار

بالأحساء.. 60 ألف فحصًا لـ”كورونا” مع إمكانية ظهور النتائج خلال يومين حل بسيط للتغلب على ارتفاع ”فاتورة الكهرباء“ خلال الصيف إطلاق منصة مُدد لإدارة مسيرات رواتب القطاع الخاص السماح بالسفر خارج المملكة للحالات الإنسانية .. والكشف عن آلية الحصول على الموافقة درجة الحرارة في الأحساء هي الأعلى بين مدن المملكة شاهد .. المملكة تصنف ستة أسماء بارزة قدمت تسهيلات ودعماً مالياً لصالح تنظيم داعش هنا تفاصيلها .. “الصحة”: 412 حالة في الأحساء من بين 2671 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا” بعد النتائج المميزة .. إدارة الجيل تجدد الثقة في الطواقم الفنية و الإدارية للفئات السنية أمانة الأحساء تنفذ 375 جولة على المنشآت التجارية دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم

13 شاحنة تحمل 200 طن من مستلزمات الغسيل الكلوي تعبر إلى اليمن

الزيارات: 7433
التعليقات: 0
13 شاحنة تحمل 200 طن من مستلزمات الغسيل الكلوي تعبر إلى اليمن
https://www.hasanews.com/?p=6530592
13 شاحنة تحمل 200 طن من مستلزمات الغسيل الكلوي تعبر إلى اليمن
واس - الأحساء نيوز

عبرت منفذ “الوديعة” الحدودي، 13 شاحنة إغاثية متجهة إلى عدن، تحمل على متنها 208 أطنان و217 كيلوغرامًا من التجهيزات والمحاليل ومستلزمات الغسيل الكلوي، ضمن مشروع تأمين احتياجات مراكز الغسيل الكلوي في اليمن، مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة.

وهي الدفعة الأولى من المشروع، وسيتبعها 5 دفعات أخرى شهريًّا، فيما يبلغ عدد المستفيدين 4254 مريضًا بقيمة إجمالية 21 مليون ريال سعودي ما يعادل 5 ملايين و 600 ألف دولار أمريكي، وهي ضمن سلسلة المشروعات المتنوعة التي يقدمها المركز لليمن والبالغة حتى الآن 274 مشروعًا نفذت في جميع محافظات اليمن.

وتأتي هذه القافلة؛ امتدادًا للاهتمام الكبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، وتوجيهاتهما الكريمة للمركز بالوقوف مع الأشقاء في اليمن وتخفيف المعاناة عنهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>