احدث الأخبار

عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالتفاصيل .. “الداخلية” تعلن إجراءات احترازية وتدابير وقائية صحية إضافية

بالصور .. سفير خادم الحرمين الشريفين في تونس يستقبل إدارة نادي الجيل

الزيارات: 1540
تعليقان 2
بالصور .. سفير خادم الحرمين الشريفين في تونس يستقبل إدارة نادي الجيل
https://www.hasanews.com/?p=6530463
بالصور .. سفير خادم الحرمين الشريفين في تونس يستقبل إدارة نادي الجيل
أحمد النجار

استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين في تونس الاستاذ محمد العلي ظهر يوم الجمعة في مكتبه بالسفاره الأستاذ وليد الشويهين نائب رئيس النادي المشرف العام على معسكر النادي المتواجد في تونس استعداداً للمشاركة في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى ، وبحضور نائب القنصل الأستاذ علي عبدالدايم وأعضاء مجلس إدارة النادي الأستاذ محمد العرجي و الأستاذ محمد الدوسري.

واثنى سعادة السفير على الجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين متمثلة في الهيئة العامة للرياضة في الدعم اللا محدود لخدمة الرياضة والشباب ، كما أطمأن على بعثة الجيل مبدياً تقديم السفارة بجميع طاقمها لكافة الخدمات والتسهيلات للبعثة وأبواب السفارة مفتوحة لهم في أي وقت.

وتنمى لهم طيب الإقامة في تونس وتحقيق أهداف المعسكر ، وفي ختام اللقاء قدم المشرف على معسكر الجيل في تونس الأستاذ وليد الشويهين درعاً تذكارياً لسعادة السفير الأستاذ محمد العلي ونقل له تحيات رئيس البعثة رئيس النادي الأستاذ أحمد الغنيم وكذلك اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    محمد بواحمد

    لله يوفقهم في معسكرهم

  2. ١
    زائر

    الله يوفقكم يا اولادالصالحيه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>