احدث الأخبار

٣ أيام فقط للتقديم … إعلان مواعيد إجراءات القبول والتسجيل بجامعة الملك فيصل 3 ميزات جديدة منتظرة من تطبيق ”واتساب“ نقل أكثر من ٧٥٠ ألف مسافر عبر الرحلات الداخلية بالمملكة نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (٢٥): الأستاذ الدكتور عبد الرحمن عبد اللطيف العصيل حفظه الله تعرّف على الموعد النهائي لتقديم إقرار “ضريبة الاستقطاع” لهذا السبب .. السعودية ثاني أفضل الدول عربيًا لبدء حياتك المهنية بعد فيروس كورونا الخطوط السعودية: الرحلات الدولية لا تزال معلقة حتى إشعار آخر من بينها تزويد الحاج بـ”جمرات معُقمة”… تعرّف على البروتوكولات الصحية الخاصة بموسم حج 1441هـ “صحة الأحساء”: عيادات جديدة لـ ”تطمن“ بالأحساء “الصحة” تعلن تسجيل 3580 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. وانخفاض ملحوظ بأعداد الإصابات في الأحساء “الملك سلمان” يوافق على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدين استحداث ودمج وزارات.. الإمارات تعيد تشكيل الحكومة وتعين وزراء جدد

السبت.. ختام مهرجان صيف الفوارس 2018

الزيارات: 2932
التعليقات: 0
السبت.. ختام مهرجان صيف الفوارس 2018
https://www.hasanews.com/?p=6530413
السبت.. ختام مهرجان صيف الفوارس 2018
الأحساء نيوز

للسنة الثالثة على التوالي، تقيم إدارة مجمع الفوارس مول مهرجان الصيف وذلك وفاء وتقديرا منهم لزبائنهم الكرام الذين باتوا يتوقعون منه كل مميز و جديد بالتعاون مع فرقة شموع الترفيهية.

وفي نسخة هذا العام تم تقديم حزمة من البرامج و الفعاليات المنوعة و التي تتناسب مع جميع أفراد الأسرة , ذكر لنا منها مدير المجمع الأستاذ حسن بالعيس , الرجل الآلي و عرض فقاعات الصابون والألعاب الشعبية و عزف البيانو و فرق الأطفال الاستعراضية و التجارب العلمية و عرض الثعابين و الزواحف و ركن الرسم و التلوين فضلا عن المسابقات و المنافسات الشيقة.

كما قال الأستاذ زكي الصالح مسئول الفرقة بأنه خصص كل يوم مسابقة مميزة و مختلفة للنساء تتناسب مع العادات و التقاليد طيلة الأيام العشرة للمهرجان .

ووعد المدير التنفيذي لشركة عبدالله الشبيلي الأستاذ عبدالله المحيذيف بإستمرار مفاجآت المهرجان إلى آخر لحظة منه. و بإذن الله سوف نسعى جاهدين لإقامة مثل هذه الفعاليات التي تسعد مرتادي مجمع الفوارس مول.

فيما شكر “الشبيلي” سمو أمير محافظة الأحساء بدر بن محمد بن جلوي وإمارة الأحساء على التعاون الدائم لنجاح المهرجان.

و عند سؤال الحضور للمهرجان قالوا إن نسخة هذا العام رائعة فالمهرجان يضفي البسمة للكبير قبل الصغير و فرصة سانحة لإشغال وقت فراغ الأطفال بما يفيد و يبعدهم عن الأجهزة الذكية و الألعاب الإليكترونية التي تشغل أغلب أوقاتهم و تبعدهم عن الحركة و النشاط .

والجدير بالذكر أن الفعاليات تبدأ بعد صلاة العشاء مباشرة و لغاية التاسعة و النصف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>