احدث الأخبار

عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالتفاصيل .. “الداخلية” تعلن إجراءات احترازية وتدابير وقائية صحية إضافية

أعلاهم حارس “الفتح” و”الوحدة” .. تعرّف على قائمة أغلى حراس الدوري السعودي

الزيارات: 2115
التعليقات: 0
أعلاهم حارس “الفتح” و”الوحدة” .. تعرّف على قائمة أغلى حراس الدوري السعودي
https://www.hasanews.com/?p=6530312
أعلاهم حارس “الفتح” و”الوحدة” .. تعرّف على قائمة أغلى حراس الدوري السعودي
نت - الأحساء نيوز

عقدت الأندية السعودية خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري العديد من الصفقات المميزة على مستوى كل مراكز الملعب بدءاً من حراسة المرمى والمدافعين وظهيري الدفاع، مرورا بمنتصف الملعب ثم الأجنحة والمهاجمين.

واتفق الشارع الرياضي السعودي على أن الميركاتو الصيفي الحالي كان ولازل أقوى ميركاتو مرّ على تاريخ الأندية السعودية، بفضل دعم الهيئة العامة للرياضة برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، لجميع الأندية.

وتعاقدت معظم الأندية مع حراس مرمى أجانب، ما أدى إلى خلق صراع على الحارس الأعلى قيمة سوقية في الدوري السعودي للمحترفين، وأجرت يوروسبورت عربية مسحاً سريعاً لحراس المرمى الأجانب بالدوري لعمل قائمة بأغلى حراس الدوري لهذا الموسم.

 

وضمت القائمة حارسين سعوديين هما محمد العويس وياسر المسيليم، حارسا مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني .

بينما جاء في المركز الأول والثاني ثنائي أوكراني مصري هما ماكسيم كوفال حارس الفتح ومحمد عواد حارس الوحدة.

 

وجاءت القائمة كما يلي:

1- ماكسيم كوفال “أوكراني” – الفتح: 1,161,250 دولار

2- محمد عواد “مصري” – الوحدة: 1,161,250 دولار

.3- محمد العويس “سعودي” – الأهلي: 1,102,470 دولار

4- كريستيان بونيلا ” كولومبي” – الفيحاء: 1,045,130 دولار

5- ياسر المسيليم “سعودي” – الأهلي: 1,045,130 دولار

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>