احدث الأخبار

تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالتفاصيل .. “الداخلية” تعلن إجراءات احترازية وتدابير وقائية صحية إضافية المرور: إيقاف الخدمات بسبب المخالفات فوق الـ20 ألف ريال تحسمه المحكمة رسميًا “المسابقات” تعلن توقيت المباريات المتبقية من الدوري السعودي شاهد .. “الصناعات العسكرية” تعلن تصنيع مدرعة “الدهناء” محليًا

شعاع “العمير” في ذمة الله

الزيارات: 2123
التعليقات: 0
شعاع “العمير” في ذمة الله
https://www.hasanews.com/?p=6530308
شعاع “العمير” في ذمة الله
خالد الدوسري

“وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ”

بقلوب مؤمنة وراضية بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى شعاع بنت محمد بن حسين السالم العمير (أم عماد) ، والدة كل من عماد وعلاء وعصام وعاهد وعبدالإله القاضي. وسيتم الصلاة عليها بإذن الله يوم غد بعد صلاة الجمعة إن شاء الله في جامع الجبري ، والدفن في مقبرة الكوت بالأحساء.

وسيكون عزاء الرجال في مجلس أسرة العمير في حي الخالدية (مجلس اسرة العمير) و عزاء النساء في منزل والدتها (أم عبدالله السالم العمير) بحي الخالدية.

وأسرة “الأحساء نيوز” تتقدم بخالص العزاء لأهل الفقيدة، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيدة وجميع المسلمين والمسلمات بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان وألا يُريهم مكروهاً في عزيز لديهم، وأن يجزيهم خيرالجزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>