احدث الأخبار

٣ أيام فقط للتقديم … إعلان مواعيد إجراءات القبول والتسجيل بجامعة الملك فيصل 3 ميزات جديدة منتظرة من تطبيق ”واتساب“ نقل أكثر من ٧٥٠ ألف مسافر عبر الرحلات الداخلية بالمملكة نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (٢٥): الأستاذ الدكتور عبد الرحمن عبد اللطيف العصيل حفظه الله تعرّف على الموعد النهائي لتقديم إقرار “ضريبة الاستقطاع” لهذا السبب .. السعودية ثاني أفضل الدول عربيًا لبدء حياتك المهنية بعد فيروس كورونا الخطوط السعودية: الرحلات الدولية لا تزال معلقة حتى إشعار آخر من بينها تزويد الحاج بـ”جمرات معُقمة”… تعرّف على البروتوكولات الصحية الخاصة بموسم حج 1441هـ “صحة الأحساء”: عيادات جديدة لـ ”تطمن“ بالأحساء “الصحة” تعلن تسجيل 3580 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. وانخفاض ملحوظ بأعداد الإصابات في الأحساء “الملك سلمان” يوافق على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدين استحداث ودمج وزارات.. الإمارات تعيد تشكيل الحكومة وتعين وزراء جدد

المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر ذي الحجة.. مساء السبت

الزيارات: 733
التعليقات: 0
المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر ذي الحجة.. مساء السبت
https://www.hasanews.com/?p=6530303
المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر ذي الحجة.. مساء السبت
واس - الأحساء نيوز

دعت المحكمة العليا إلى تحري رؤية هلال شهر ذي الحجة 1439هـ، مساء يوم السبت التاسع والعشرين من شهر ذي القعدة لهذا العام 1439هـ.

جاء ذلك في بيان للمحكمة العليا، فيما يلي نصه:

الحمد لله رب العالمين، وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد:

فنظراً لثبوت رؤية هلال شهر ذي القعدة لهذا العام 1439هـ ليلة السبت الموافق 1/ 11/ 1439هـ حسب تقويم أم القرى؛ فإن المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية ترغب إلى عموم المسلمين في جميع أنحاء المملكة تحري رؤية هلال شهر ذي الحجة مساء يوم السبت التاسع والعشرين من شهر ذي القعدة لهذا العام 1439هـ.

وترجو المحكمة العليا ممن يراه بالعين المجردة أو بواسطة المناظير إبلاغ أقرب محكمة إليه، وتسجيل شهادته لديها، أو الاتصال بأقرب مركز لمساعدته في الوصول إلى أقرب محكمة.

وتأمل المحكمة ممن لديه القدرة على الترائي الاهتمام بالأمر، والانضمام إلى اللجان المشكلة في المناطق لهذا الغرض، واحتساب الأجر والثواب بالمشاركة فيه؛ لما فيه من التعاون على البر والتقوى والنفع المتعدي لعموم المسلمين.

والله الموفق، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله، وأصحابه أجمعين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>