احدث الأخبار

بالأحساء.. 60 ألف فحصًا لـ”كورونا” مع إمكانية ظهور النتائج خلال يومين حل بسيط للتغلب على ارتفاع ”فاتورة الكهرباء“ خلال الصيف إطلاق منصة مُدد لإدارة مسيرات رواتب القطاع الخاص السماح بالسفر خارج المملكة للحالات الإنسانية .. والكشف عن آلية الحصول على الموافقة درجة الحرارة في الأحساء هي الأعلى بين مدن المملكة شاهد .. المملكة تصنف ستة أسماء بارزة قدمت تسهيلات ودعماً مالياً لصالح تنظيم داعش هنا تفاصيلها .. “الصحة”: 412 حالة في الأحساء من بين 2671 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا” بعد النتائج المميزة .. إدارة الجيل تجدد الثقة في الطواقم الفنية و الإدارية للفئات السنية أمانة الأحساء تنفذ 375 جولة على المنشآت التجارية دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم

الكويت تستنكر جريمة الحوثيين بإطلاق صاروخ على جازان

الزيارات: 1128
التعليقات: 0
الكويت تستنكر جريمة الحوثيين بإطلاق صاروخ على جازان
https://www.hasanews.com/?p=6530266
الكويت تستنكر جريمة الحوثيين بإطلاق صاروخ على جازان
الكويت - الأحساء نيوز

أعرب أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح عن استنكار بلاده وإدانتها الشديدة للعمل الإرهابي المتمثل في إطلاق صاروخ بالستي نحو منطقة جازان مما أسفر عن استشهاد مقيم يمني واصابة عدد من المدنيين.

وقال أمير الكويت في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود: هذا العمل العدائي الذي استهدف أمن وسلامة المملكة العربية السعودية يتنافى مع الشرائع والقيم والمبادئ الدولية كافة.

وأضاف: نؤكد وقوف دولة الكويت مع المملكة وتأييدها لكل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها.

وعبّر عن تعازيه لخادم الحرمين الشريفين، سائلًا المولى تعالى أن يتغمد شهيد هذا العمل الآثم بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يمنّ على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.

وقد تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقيتين مماثلتين من الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد, و الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت، حيث أعربا عن استنكار دولة الكويت وإدانتها الشديدة لهذا العمل الإرهابي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>